العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ

بعد إيقاف "ديو حليمة"... بولند تعيش حالة نفسية سيئة

فيما فريق الهلال يمنع لاعبيه من الظهور معها


ذكرت مصادر صحافية بأن الإعلامية حليمة بولند تعيش حالة نفسية سيئة نتيجة قرار "تلفزيون الراي" بإيقاف برنامجها "ديو حليمة" الذي كانت تقدمه بشكل أسبوعي.

وقد نشر موقع "سيدتي. نت" نقلا عن مصادره أن هناك جهات تدخلت لخروج قرار الإيقاف الذي صدر عن قناة "الراي" التي تعرض البرنامج، وأن المشاهدين السعوديين اعترضوا على ما تقدمه حليمة في البرنامج حتى أنه تردد أن نادي الهلال منع لاعبيه من الظهور في البرنامج بعد ظهور سلبي لبعض اللاعبين في حلقات البرنامج مثل محمد الدعيع ومحمد نور.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها حليمة بولند لانتقادات فيما يتعلق بأسلوبها في تقديم البرامج والدلع الزائد والملابس المثيرة، حيث تعرضت لهجوم من ذات النوع في أغلب برامجها السابقة ومنها "حليمة إكسبو" و"سر حليمة" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي على قناة "المحور" المصرية.

في مقابل ذلك، وهنا، أطلق عشّاق الإعلامية المعروفة قد أطلقوا هاشتاق بعنوان "كلنا معاج يا مذيعة الخليج الأولى" تضامناً معها ومع هذا القرار المفاجئ، فيما استخدم بعض المغرّدون هاشتاق مختلفاً بعنوان "إيقاف برنامج ديو حليمه" تعبيراً عن رفضهم المطلق لهذا النوع من البرامج والمستوى الذي تقدّمه بولند.

أمّا حليمة فردّت على هذا القرار بطريقتها الخاصة، وتحدّت منتقديها من خلال تعليقٍ قويّ عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وقالت: "حليمه مكمله غصباً عن انف الحاقدين "كلنا معاج يا مذيعة الخليج الأولى " ... تم وقف برنامج ديو حليمة علي قناة الراي ولكن ان شاءالله مستمر على قناة روتانا خليجيه ... واعتقد اصلاً محد كان يتابعه بالراي لان روتانا مو أي قناة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً