العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ

"روميو وجولييت" جديد ديانا وعاصي


الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأت قنوات روتانا المتنوعة عرض الفيديو كليب الجديد (الدويتو) حمل عنوان "روميو وجولييت" من كلمات الشاعر أحمد علوي وتوزيع الموسيقار حسام كامل الذي يجمع الفنانة ديانا حداد و الفنان عاصي الحلاني وهو من ألحان طلال وإخراج المخرج علاء الأنصاري، الذي إختار موقعاً ريفياً في اسطنبول بتركيا، ليتم تصوير الكليب على مدار ثلاث أيام تصوير وأيام عديدة من التجهيز والتحضير، تليق بمستوى الأغنية التي حملت عنوان، ويأتي عرضه في قنوات روتانا بعد أن عرض الكليب عبر موقع اليوتيوب وحقق نجاحاً كبيرا.

وجمعت الأغنية في الكليب مشاهد متعددة قدمتها ديانا حداد وعاصي الحلاني سوياً إلى جانب المشاهد المنفردة التي أظهرت مشاركتهما في احتفالية زفاف لصديقيهما، مرتدية ديانا حداد ولأول مرة فستان الزفاف الأبيض ضمن سيناريو قصة الكليب.

وأكدت ديانا لجمهورها عن سعادتها بعملها الجديد "روميو وجولييت" الذي يجمعها مرة أخرى بالموسيقار طلال، وقالت أنه عمل إبداعي في اللحن والكلمات، وضخم وفخم في تجهيزه وإنجازه، كما شكر عاصي كل من شاركه بالعمل أيضا.

يذكر أن الفنانة ديانا حداد قدمت في هذا الكليب مجهوداً في عملية تنفيذ مشاهد الدبكة اللبنانية التي قدمتها إلى جانب عاصي الحلاني، وفي الإطلالات الأخرى المختلفة التي ظهرت بها في الكليب المتنوع، وحرصت على أن تكون في مظهر مختلف ومدروس أمام جمهورها التي تعتز بوجوده دائماً إلى جانبها.

أما عن جديدها خلال الفترة القادمة ستشارك الفنانة ديانا خلال شهر فبراير/ المقبل 2016 ضمن مهرجان الربيع في دولة قطر من تنظيم إذاعة الريان ضمن حفلاً جماهرياً سيتضمن مجموعة متنوعة من الأغنيات الجديدة أمام الجمهور في الدوحة، وذلك حسب موقع "روج".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً