العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ

شاهد الصور... الجودر يفتتح المبنى الإداري بنادي الدير

هنأ اسرة النادي وأعرب عن تمنياته بالاستغلال الأمثل للمنشأة


ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر المقر الإداري بنادي الدير وذلك بحضور رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة ورئيس أعضاء مجلس إدارة نادي الدير وعدد من المدعوين.

وأكد السيد هشام بن محمد الجودر اثناء الافتتاح على أن وزارة شئون الشباب والرياضة تولي تطوير المنشآت الرياضية في المملكة أهمية مضاعفة كونها تتوافق مع توجيهات القيادة الرشيدة بتهيئة الظروف المثالية أمام الأندية الوطنية والتي تجعل منها قادرة على تأدية دورها في رعاية الحركة الشباب والرياضة في المملكة الامر الذي يتوافق مع رؤية سمو ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة معربا عن تهنئته الخالص لنادي الدير على هذا الصرح الجديد والذي من المؤمل ان يخدم النادي في تطبيق خططه وبرامجه الرامية الى الاتقاء بمنظومة عملة الرياضية والادارية.

وفي بداية الحفل القى عضو مجلس المحرق البلدي على النصوح كلمة أعرب من خلالها عن شكره وتقديره الى سعادة وزير شئون الشباب والرياضة لحرصه على تشييد المقر الإداري بنادي الدير الامر الذي يساهم في تحقيق الاستقرار الإداري للنادي.

ثم ألقى رئيس نادي الدير حسن الديري كلمة رحّب من خلالها بالحضور رافعًا أسمى آيات الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة وحرصها الدائم على دعم الحركة الشبابية والرياضة في المملكة التي أثمرت عن تحقيق هذا القطاع للعديد من الإنجازات المشرفة في مختلف المجالات كما اشاد في ذات الوقت بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى الاندية الوطنية.

واكد الديري ان متابعة الجودر لكافة مراحلة تشييد المبنى الجديد للنادي كان لها الاثر الواضح في اكتماله بالصورة المتميزة التي تنم عن حرص وزارة شئون الشباب والرياضة على توفير البيئة المناسبة لتطور النادي وكيانه مضيفا أن الاحتفال بافتتاح المقر الجديد سيسهم في لم الشباب وتحفيزهم للانخراط في المجال الرياضي بشتى الوسائل آملين بأن نوفق في استثمار هذا المبنى في تطوير النادي وفرقة الرياضية مشيرا الى ان تدشين المبنى الجديد يشكل حدثا متميزة لما يشكله من عنصر جذب للشباب ومكان ملائم لممارسة الانشطة الرياضية.

بعدها أكد مدير إدارة المنشآت والمشاريع خالد سليم الحاج في كلمته أن وزارة شئون الشباب والرياضة أعطت البنية التحتية للحركة الرياضية والشبابية في المملكة أهمية مضاعفة تنسجم مع توجهاتها بإقامة المنشآت الرياضية القادرة على الإيفاء بمتطلبات الشباب البحريني واستقطاب طاقاته نحو ممارسة النشاط الرياضي وإفساح المجال أمام أنديتنا الوطنية لبناء الفرق الرياضية القادرة على إثراء مسيرة الرياضة والمساهمة الفعالة في تحقيق الانجازات الرياضية للمملكة.

وأشار الحاج الى أن المبنى الإداري بنادي الدير يعتبر جزءا من المنشآت الإدارية والثقافية الجديدة التي تنفذها الوزارة في الأندية الوطنية والتي ستسهم في تهيئة الظروف المثالية لتطوير منظومة عملها حيث يتضمن مبنى إداري واجتماعي يحتوي على مجلس كبير، ومكاتب إدارية وقاعة ثقافية ونادي صحي وقاعة ألعاب ذهنية ومرافق عامة وخدمات بقيمة 251 ألف دينار.

وفي نهاية حفل الافتتاح قام الجودر والحضور بجولة في مرافق المبنى الاداري لنادي الدير كما تفقد سعادته الصالة الرياضية بالنادي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً