العدد 4898 - الأربعاء 03 فبراير 2016م الموافق 24 ربيع الثاني 1437هـ

احتفاء بعيد الحب "بيور جولد" تقدم مجموعةً من الحِلَى الماسية المتدلية


الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفاءً بالأجواء الرومانسية التي يتميز بها عيد الحب، طرحت بيور جولد للمجوهرات مجموعة جديدة من الحِلَى المتدلية الماسية على شكل "قلبين متشابكين" و"مفتاح الحب الأبدي". وابتكرت بيور جولد للمجوهرات، -الشركة الحاصلة على جائزة أفضل شركة مجوهرات للبيع بالتجزئة وصاحبة متاجر البيع بالتجزئة الوحيدة المعتمدة من منظمة وورلد دياموند مارك في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي- مجوهرات تجمع بين الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 وأجود أنواع الماس.

تأتي الحلية الأولى على شكل قلبين متشابكين أحدهما مرصع بالماس والآخر مصنوع من الذهب الأصفر اللامع ومزدان بفص سوليتير كبير في الوسط، وتتوفر الحلية بـ149 دينار بحريني.

أما الحلية المتدلية التي على شكل "مفتاح الحب الأبدي" فهي قلب كبير بداخله قلب صغير يتدلى منهما مفتاح لإطلاق العنان للمشاعر الفياضة في هذا اليوم المميز. وتأتي هذه الحلية المتدلية على شكل قلب من الماس عيار 18 قيراطاً يحيط به قلب آخر من الذهب الأصفر، وتتوفر الحلية بـ169 دينار بحريني.

وإلى جانب هذه المجموعة المميزة، يحصل العملاء على فرصة للحصول على هدية مجانية وهي خاتم مزدان بفص سوليتير.

وصرح السيد كريم ميرشانت -المدير التنفيذي والمدير الإداري لشركة بيور جولد للمجوهرات- قائلاً: "نقدم مجوهرات مزدانة بالقلوب المتشابكة مع بعضها والمفاتيح التي تعد رمزاً للحب الخالد والمشاعر الصادقة التي تهيمن على عيد الحب. وللاحتفال بهذا اليوم وقضاء تجربة لا يمكن نسيانها، نقدم لعملائنا فرصة الحصول على خاتم مزدان بفص سوليتير".

هذا العرض سارٍ حتى 16 فبراير/ شباط 2016 في مجموعة منتقاة من متاجر بيور جولد للمجوهرات.

ومع بيور جولد نعدكم بالحصول على قيمة عالية مقابل السعر إذ نقدم لكم خدمة الإصلاح المجاني للمجوهرات الماسية مدى الحياة وضمان استبدالها أو استرداد 70% من سعرها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً