العدد 4899 - الخميس 04 فبراير 2016م الموافق 25 ربيع الثاني 1437هـ

"بذرة خير" يختتم فعاليته الثامنه بعنوان "كسوتهم... حياة"


اختتم مشروع بذرة خير فعالية بذرة خير 8 تحت عنوان "كسوتهم... حياة " لجمع الملابس المستخدمة وتقديمها للاجئين من ضحايا الحروب والنزاعات بالتنسيق مع السفارة الفلسطينية.
وقد جاء المشروع ضمن المبادرات الخيره التي يتبناها مشروع بذرة خير ضمن عدة إستراتيجيات لبناء نسيج مجتمعي متكاتف ومتكامل.
و شهد البرنامج تفاعل  كبير من قبل جميع شرائح المجتمع البحريني مؤكدين بذلك  ما يتحلى به الشعب البحريني من مبادئ  إنسانية راقية عبر التراحم والتلاحم.
من جهته، قال عضو مشروع بذرة خير وأحد القائمين على المبادرة  عبدالله عبدالعزيز: ان "التفاعل الذي شهده المشروع  لهو دليل الوعي الذي يتحلى به أبناء هذا الوطن، والروح الإنسانية التي كانت سمه بارزة في المساهمين تحت عنوان الإنسانية وما لا تحتاجه قد يشكل ضرورة لحياة الآخرين".
ومن جانبه أعرب رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية السابق والمشرف العام لمشروع بذرة خير، يوسف حسين البوري: ان "هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة مشاريع خيره يتبناها المشروع سواء على المستوى الداخلي او الدولي ، شاكرا لكل الذين ساهموا بدعم المشروع ماديا ومعنويا و ارتقتوا بإنسانيتهم من دون أن تتأطر بلون دين او مذهب او عرق".
وقد تقدمت السفارة الفلسطينية بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان لمشروع بذرة خير ولكل الأيادي الخيرة التي ساهمت في المشروع، لسد حاجة اللاجئين وكسوته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً