العدد 4899 - الخميس 04 فبراير 2016م الموافق 25 ربيع الثاني 1437هـ

البحرين تسيطر على ألعاب القوى العربية للسيدات

فتيات الرماية من ذهب والسلة تحقق فوزها الأول


الشارقة – الوفد الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

حافظت فتيات نادي البحرين للرماية على تألقهن في منافسات دورة الألعاب الرياضية الثالثة للأندية العربية للسيدات والمقامة حاليا في إمارة الشارقة بعد النتائج المشرفة التي تحققت في مسابقة البندقية 10 متر بعد منافسات حامية بين اللاعبات المشاركات.

ونجحت لاعبة نادي البحرين للرماية صفاء الدوسري من تحقيق الميدالية الذهبية في فئة الفردي مضيفة للمشاركة البحرينية إنجازا جديدا في هذه المشاركة، فيما حصل الفريق البحريني على الميدالية الفضية في المسابقة، وضم الفريق كل من سارة الدوسري، إيمان الضبيب وسبيكة مبارك.

وأعربت صاحبة ذهبية الفردي صفاء الدوسري عن سعادتها بتحقيق هذه النتيجة الإيجابية في دورة الألعاب الرياضية للأندية العربية، مؤكدة أن الهدف الذي جاءت به إلى الشارقة تحقق عبر الحصول على هذه الميدالية.

وأضافت "انه لشرف عظيم أن أحقق إلى مملكة البحرين هذه الميدالية الذهبية وأن أكون على رأس منصة التتويج، لقد جاءت هذه النتيجة نتيجة جهود الجهازين الإداري والفني وتشجيع زميلاتي بالفريق" وأوضحت الدوسري أن المنافسة في مسابقة البندقية 10 متر كانت حامية للغاية وأن الفوز بالذهبية لم يكن مفروشا بالورود وإنما جاءت نتيجة الجهد المبذول بها.

 

النجمة يتخطى بني ياس

نجح فريق النجمة من تحقيق فوزه الأول في دورة الألعاب الرياضية للأندية العربية و ذلك على حساب فريق بني ياس الإماراتي بنتيجة 74 مقابل 57 ليعوض الخسارة السابقة التي مني بها أمام أولمبيك الجزائري، وأحيا من خلالها آماله بالمنافسة على التأهل للدور الثاني من مجموعته.

وجاءت نتائج الفترات الأربع بالمباراة كالتالي، في الربع الأول لصالح فريق بني ياس بنتيجة 21 مقابل 14، والربع الثاني لصالح النجمة بنتيجة 16 مقابل 11، فيما انتهى الربع الثالث لصالح بني ياس بنتيجة 16 مقابل 15، و الربع الأخير لصالح النجمة بنتيجة 29 مقابل 9.

وأكدت لاعبة فريق النجمة حصة فريد الجابر أن تحقيق هذا الفوز بهذا التوقيت بالذات له آثار إيجابية كبيرة، خصوصا وإنه جاء بعد الخسارة الأولى أمام الفريق الجزائري، حيث أدى الفوز إلى رفع الحالة المعنوية للاعبات الفريق من أجل المضي قدما نحو تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في سبيل التأهل للدور الثاني من البطولة.

وقالت الجابر أن الفريق نجح في تصحيح بعض الأخطاء المرتكبة في المباراة الأولى وزاد من النقاط الإيجابية ونجح في نهاية المطاف من تحقيق فوز هام للغاية تدارك فيه الفريق السقوط في هزيمة أخرى قد تؤثر على حظوظه بالمنافسة.

 

ختام منافسات ألعاب القوى

واختتمت مساء يوم الجمعة مسابقة ألعاب القوى بسيطرة بحرينية تحققت في فوز العداءة مارتا هيرباتو بالميدالية الذهبية في سباق 800 متر، والعداءة بونتا ايداو في سباق 5000 متر، فيما حققت العداءة بشيرة شريفة الميدالية الفضية في سباق 200 متر نهائي بعد منافسة قوية مع الجزائرية كثرى عرار التي فازت بالمركز الأول، وفي سباق التتابع 4×400 م حققت سيدات البحرين المركز الثاني والميدالية الفضية.

وحقق سيدات نادي الحالة في مشاركتها العربية ما مجموعه 14 ميدالية ملونة في مسابقة ألعاب القوى بواقع، منها 9 ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية واحدة وبرونزيتان.

 

الطاولة تحقق برونزية الفرق

أكتفت سيدات نادي البحرين لكرة الطاولة بالمركز الثالث في مسابقة الفرق بعد الخسارة أمام فريق المجد الأردني بنتيجة (3-0)، في الدور قبل النهائي والذي أقيم على صالة كلية التقنية بجماعة الشارقة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً