العدد 4913 - الخميس 18 فبراير 2016م الموافق 10 جمادى الأولى 1437هـ

"الأولمبياد الخاص البحريني" يختتم دورات التصوير والتصميم والمونتاج


نظم أعضاء اللجنة الاعلامية في الاولمبياد الخاص البحريني، ورش تدريبية في مقر الاولمبياد في مجال تصوير الفيديو والمونتاج، والتصوير الفوتوغرافي والفوتوشوب.
وتهدف هذه الورش التدريبية التي تقام لأول مرة في الاولمبياد الخاص البحريني، إلى تعريف وتعليم المشاركين بأساسيات التصوير وفن التصميم ومبادئ المونتاج من أجل ابراز مجتمع قوياً اعلامياً.
من جهته، عبر المدير الوطني للأولمبياد الخاص البحريني، محمد المعتوق عن دعمه للجنة الأعلامية خصوصاً بأن هذه الفكرة تعزز الكثير من المعارف وخاصة بالتصوير، وإن البحرين مقبلة على هذه الثورة المعلوماتية بالنسبة إلى التصوير والتواصل الاجتماعي.
وقال "إن هذه الدورة مهمة جداً سوى كانت للأشخاص المحترفين أو للأشخاص المبتدئين، ونحن نرحب بشكل كبير بهذه الدورة".
بدوره عبر أحمد الصفار أحد مقدمي الورش التدريبية: إن "هناك تفاعل من قبل الحضور، وقد كان لديهم اختلاف في مستوى المعرفة من شخص لآخر، فالبعض لديه خلفية عن بعض البرامج والبعض الآخر ليس لديه أية خلفية عن هذه البرامج، فوضعوا أهدافاً متكاملة يتعلم فيها المشترك عدة جوانب تساعده في تطوير نفسه. وقد أكد على تكاتف أعضاء اللجنة الأعلامية  من أجل تحقيقهم للأهداف المنشودة".
ومن جهة اخرى، قال توفيق الدرازي: ان "الشكر موصول للأولمبياد الخاص البحريني في إتاحة المكان لنا، تعاوناً بين رئيس اللجنة والأعضاء الموجودين معنا غيرمقدمي الدورة "المدربين"، ولم أكن متوقع للوصول إلى هذه المرحلة بصراحة، وكنت متوقع أن المشتركين يقعون في متاهات وضياع. وكبداية كانوا يستوعبون بنسبة 70 في المئة من الفهم بما أن هذه الأشياء التي تقدم للمشاركين بشكل سريع".
كما عبر عبد الرحمن سعد مسعود أحد المشتركين في الدورات، أن حضورهُ الورشة كان فرصة لتعلم ثلاث أشياء في وقت واحد، وانه استفاد كثيراً في تطوير نفسه وتعلم أشياء جديدة، وفي النهاية وجه شكرهُ و تقديرهُ لأعضاء اللجنة الاعلامية على جهودهم المبذولة.
وقدأكد أعضاء اللجنة الاعلامية انها بداية جيدة في إبراز دور اللجنة ونجاح الأعضاء ومن ثم نجاح المجتمع، مؤكدين أن عدد المسجلين في الورش كان محفزاً لأستمرارها بصورة أخرى حسب متطلبات الجمهور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً