العدد 4916 - الأحد 21 فبراير 2016م الموافق 13 جمادى الأولى 1437هـ

الأولمبياد الخاص البحريني ينظم رحلة لمحمية العرين للاعبين وعوائلهم


نظمت لجنة العائلة التابعة للاولمبياد الخاص البحريني رحلة تعلمية ترفيهية لمحمية العرين، حيث شارك في الرحلة الكثير من عوائل اللاعبين والمنسقين والاعضاء التابعبين للاولمبياد الخاص البحريني.

بدوره عبر الكثير من العوائل عن مدى فرحتهم بالرحلة التي لاقت رضا الجميع، والتي هدفت إلى تقوية العلاقة بين اللاعب وعائلته باسلوب ترفهي تعليمي، حيث تم اختيار اللاعبين المشاركين في الرحلة نظراً لمستوى الاعاقة لديه وذلك لضمان استفادته.
من جهته، عبر المدير الوطني للاولمبياد البحريني الخاص محمد المعتوق: أنه  "توجد سبع برامج مختلفة من ضمنهم برنامج رياضي، برنامج صحي، الشباب المتطوعين، شباب المدارس بالاضافة إلى برنامج العائلة، وبرنامج العائلة هو أحد الركائز الأساسية لبرنامج الاولمبياد الخاص البحريني".
كما عبرت مارخ شفيعي أحد أعضاء لجنة العائلة أن اللجنه تحت مظلتها تندرج سبع لجان تنظم كل سنة رحلات ترفيهية تعليمية للاعبين وعوائلهم بهدف دمج الاعب مع عائلته. كما عبرت ياسمين فكري أحدى لاعبات الاولمبياد الخاص عن مدى فرحتها بالرحلة، كذلك عبر اللاعب محمد عبدالله مشاهدته في الرحلة العديد من الحيوانات أدخلت على قلبه الفرح الشديد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً