العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

أجواء تنافسية عالية في انطلاقة بطولة البحرين الدولية التاسعة لكرة الطاولة


الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

انطلقت صباح اليوم الأربعاء (24 فبراير/ شباط 2016) منافسات بطولة البحرين الدولية التاسعة لكرة الطاولة للناشئين والأشبال تحت رعاية الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر وبمشاركة 12 منتخباً خليجياً وعربياً وأجنبياً وذلك على ملعب الصالة الرياضية التابعة للاتحاد البحريني لكرة الطاولة في مدينة عيسى الرياضية.

وأقيمت اليوم الأدوار التمهيدية للبطولة في فئة الناشئين والأشبال، إذ شهدت هذه المرحلة تنافسا عاليا بين اللاعبين المشاركين، وتركزت المنافسات تحديدا على مسابقة الفرق والتي كانت فيها الأجواء التنافسية على مستوى عال وذلك حرصا من الفرق المشاركة على تخطي هذه المرحلة للوصول للأدوار الختامية.

وأسفرت منافسات اليوم التي استمرت إلى الفترة المسائية عن التالي، في منافسات الناشئين على مستوى الفرق خسر منتخبنا الوطني من منتخب رومانيا بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وخسر منتخب السعودية من رومانيا أيضا بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء، وفازت منتخبات الأردن و الهند وقطر على منتخبي أستراليا وباكستان بنتيجة ثلاثة مقابل واحد.

وفي مسابقة الفرق للناشئات خسر منتخبنا الوطني من منتخب رومانيا بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء.

أما في مسابقة الفرق للأشبال نجح المنتخب المصري من الفوز على منتخب قطر بصعوبة بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين، وخسر منتخبنا الوطني من منتخب الإمارات بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وكذلك خسر المنتخب الوطني من الجزائر بنتيجة ثلاثة مقابل واحد.

وتستمر غدا (الخميس) منافسات بطولة البحرين الدولية بإقامة المزيد من الجولات في مسابقات الفرق والزوجي، إذ يتوقع أن تشتد المنافسة خصوصا مع الأدوار المتقدمة في البطولة.

وتعليقا على الجولة الافتتاحية أوضح مدير البطولة التاسعة علي المادح أن الأجواء التنافسية رائعة في ظل الحماس المنقطع النظير الذي أظهره اللاعبون المشاركون، وهو ما يشير إلى الاستعداد الطيب لهذه المشاركة، ويعكس مدى الرغبة الجادة منهم في تحقيق أفضل النتائج وحصد كؤوس البطولة.

وأضاف أن "الأجواء تبشر بالخير و تظهر مدى جدية جميع المنتخبات المشاركة، ونحن نتوقع أن تكون الجولات المقبلة مليئة بالمنافسة والندية بين اللاعبين الذين يتسابقون لبلوغ الأدوار المتقدمة من أجل حصد المراكز الأولى".

وكان عبدالرحمن عسكر قد شهد المنافسات التي أقيمت في الفترة المسائية بحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، إذ أطلع على عدد من المباريات في هذه البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً