العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ

بالصور..."محافظ الشمالية": دعم مرضى السكلر من موقع استراتيجي دائم لعمل المحافظة


مدينة عيسى - جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر 

تحديث: 12 مايو 2017

قال محافظ المحافظة الشمالية علي بن الشيخ عبدالحسين آل عصفور عن ان الدعم والشراكة المستدامة مع جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر تأتي وفق أهداف وبرامج المحافظة الشمالية في برنامجها الاستراتيجي "كلنا شركاء في السلام".

وعبر المحافظ عن "نحن نعتبر هذه الشراكة مع "جمعية السكلر" تأتي بقناعتنا التامة إن هذا الهدف السامي والإنساني لمرضى السكلر في البحرين هو من واجب وحس وطني وإنساني، كما إن دعم المحافظة لفعاليات الجمعية بالحضور والسعي الدائم لإشراك الجمعية في فعاليات المجتمع المدني التي تأتي على الجمعية وأعضائها بالمردود المالي الذي يقوي من عزيمة وعمل القائمين على إدارة الجمعية في المزيد من الفعاليات التوعوية والهادفة للمجتمع البحريني".

يأتي هذا التصريح على هامش تكريم سعادة محافظ المحافظة الشمالية للعاملين والمساهمين في مهرجان "همسة أمل" الخامس والسادس وحملة الامامين العسكريين للتبرع بالدم بالشراكة مع جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر وجمعية عالي، في مقر جمعية عالي الخيرية أمس السبت (27 فبراير 2016).

وبين محافظ المحافظة الشمالية عن إن العمل المتواصل مع الجمعية منذ قرابة الثلاث سنوات في إشراك الجمعية في الفعاليات الوطنية للأعياد الوطنية في مملكة البحرين، وكما إن مشاركتنا في دعم حملات التبرع بالدعم بالحضور والتبرع، دعماً لهذا الهدف السامي الذي يربط النسيج البحريني، وما مشاركتنا الأخيرة في حملة الإمامين العسكريين (ع) للتبرع بالدم السادسة، ونظمتها جمعية عالي الخيرية وجمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر، تحت شعار: "ابتسامتي ... قطرة دمك".

يذكر إنه في الجمعة 4 مارس/ آذار المقبل، تأتي فعالية مجموعة جواد للأعمال التجارية عن انطلاق سباق الميني ماراثون السنوي التاسع لهذا العام في والذي سيكون حدثاً أكبر من الأعوام الماضية. حيث تقرر إقامته تحت رعاية محافظ المحافظة الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور، تحت شعار "شارك معنا بالركض أو المشي لتحدي مرض السكلر". يأتي ذلك انطلاقاً مما حققه سباق الميني ماراثون الثامن من نجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً