العدد 4926 - الأربعاء 02 مارس 2016م الموافق 23 جمادى الأولى 1437هـ

أحلام تختار صديقها المفضل في برنامج "الملكة" عبر قناة "دبي"


 

 

The Queen اسم البرنامج الجديد للفنانة أحلام الذي تنوي طرحه خلال الفترة المقبلة، عبر قناة "دبي" الفضائية، والذي من المقرر انطلاقه في 15 مارس/ آذار من الشهر الجاري.

وقد نشرت أحلام في صفحتها عبر مواقع التواصل، وخصوصا الانستغرام صورا لها للترويج للبرنامج وعلقت عليها بالقول: "انتظروني وحصريا على #تيلفزيون_دبي تاريخ 15/3 برنامجي الكبير #ذا_كوين #thequeen #فنانة_العرب_أحلام #فنانة_الخليج_الأولى".

البرنامج يدور حول منافسة بين أشخاص من أي طبقة اجتماعية أو أي عمر كان. يحلم كل منهم بأن يكون أحدهم صديقا مفضلا للفنانة الكبيرة أحلام.

يتضمن البرنامج مراحل من تجارب الأداء للمشتركين خلال وسائل الإعلام مثل التلفزيون، الصحف، الراديو سيُسمح لجميع الأشخاص في الوطن العربي أن يشاركوا ويقدموا طلبات ليكونوا جزءاً من البرنامج "من سيكون صديق أحلام المفضل".

على المرشحيين أن يقدموا طلبات ومذكرات تحمل بعض من أفكارهم، تطلعاتهم، والسبب الأساسي خلف مشاركتهم بالبرنامج ولماذا يريدون أن يكونوا أصدقاء أحلام. اللجنة المكلفة باختيار المشتركين (مدراء أعمال أحلام) ستختار أفضل 20 مرشحا للانضمام للبرنامج، حيث ستكون أحلام في المرحلة الأخيرة من تجارب الأداء المؤدية للاختيار. بعد اختيار الـ 20 مشتركا تبدأ المرحلة الثانية من البرنامج لاختيار أفضل 12 من المشتركين.

أما المرحلة الثالثة فتبدأ بتصوير الواقع الذي يعيشه المشتركون، حيث سيواجهون تحديات مٌعطاة لهم من قبل أحلام تكون عبارة عن إختبار نفسي وذلك لمعرفة قدرة كل شخص على أن يكون صديق أحلام المفضل. سيتم إعطاء الامتيازات والصلاحيات للشخص أو الأشخاص الذين سيفوزون في التحديات، الذين لم يتمكنوا من الفوز فسيكون لهم عقاب، أما الذين فشلوا تماماً فسيتم استقصائهم من البرنامج.

في نهاية كل تحد/حلقة سيكون هناك محاورة/مناقشة بين أحلام وأسوأ مشتركان، واحد منه سيتم استقصائه والآخر سيكمل مشواره في البرنامج من أجل الوصول للهدف وهو صداقة الملكة أحلام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً