العدد 4928 - الجمعة 04 مارس 2016م الموافق 25 جمادى الأولى 1437هـ

المنامة (أ) يحقق لقب بطولة "3 أون 3" الأولى للشباب


أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق فريق المنامة (أ) لقب بطولة "3 أون 3" الأولى للشباب التي أقيمت أمس الأول تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة عادل العسومي، وذلك بعد الفوز الذي حققه على فريق المنامة (ب) في المباراة الختامية، فيما أحرز المركز الثالث فريق المحرق.

وشارك في هذه البطولة الأولى عشرون فريقا ينتمون للأندية الوطنية والمنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة السلة، إذ انطلقت المنافسات من الساعة الثانية ظهرا، واستمرت حتى الثامنة مساء وسط تفاعل منقطع النظير من قبل المشاركين وعدد من الجماهير السلاوية.

وقد شهد المنافسات عادل العسومي الذي عبر عن تقديره للجهود التي بذلها رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة، ولكل اللجان العاملة والفرق المشاركة التي سجلت مشاركة إيجابية في هذه المشاركة، مؤكدا أهمية تواصل إقامة مثل هذه الفعاليات التي من شأنها أن ترتقي باللعبة وأن تنوع أجواء المنافسة، مما يسهم في خلق بيئة سلاوية رياضية مميزة.

وفي ختام الفعالية قام رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ناصر القصير بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى بمعية نائب رئيس اللجنة المنظمة علي حسن الخاجة، وكذلك علي بوفرسن وسط أجواء رائعة في ظل النجاح الملحوظ الذي تحقق في التجربة الأولى من إقامتها لفئة الشباب.

وسجلت هذه البطولة الأولى للشباب تجربة فريدة من نوعها، إذ تم ربط النتائج بشكل مباشر مع موقع الاتحاد الدولي للكرة السلة من خلال مجموعة من الشباب البحريني، إذ تشكل هذه الخطوة أهمية بالغة على مسيرة تنظيم بطولات "3 أون 3" التي تتطلب مثل هذه الخطوات.

وصرح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ناصر القصير أن الأجواء الخاصة بهذه الفعالية كانت إيجابية للغاية، خصوصا في ظل المشاركة المتميزة من الفرق المشكلة من الأندية الوطنية والمنتخب، ومع الأجواء التنافسية العالية التي صاحبت هذه المشاركة، والتي تشير إلى مدى ما تمتلكه الأندية الأعضاء من لاعبين مقتدرين على خوض العديد من البطولات، مؤكدا أن اللعبة في طريقها إلى تحقيق المزيد من المكاسب على المدى القريب.

وأضاف "التجربة أضافت لنا الكثير من المميزات، سواء على الصعيد التنظيمي أو على طريق بناء تشكيلة من اللاعبين الذين سيشكلون قاعدة للمنتخب الوطني في مشاركات عديدة".

واسترسل بالقول "ثمة رؤية عميقة لدينا نضعها من أجل تطوير هذه اللعبة، وهناك العديد من الأفكار المطروحة التي نناقشها دائما مع أصحاب الخبرة والفنيين والكفاءات التنظيمية، ونحن نسير وفق هذه الرؤى من أجل تحقيق الأهداف المنشودة التي نتطلع إليها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً