العدد 4932 - الثلثاء 08 مارس 2016م الموافق 29 جمادى الأولى 1437هـ

تطبيق "Google Keep"… لتدوين ما يدور بذهنك


تطبيق"Google Keep" هو أحد التطبيقات التي توفرها غوغل على أجهزة أندرويد وآيفون وآيباد، ‏يمكنك تدوين ما يدور بذهنك بسرعة واستلام رسالة تذكير في المكان أو الوقت المناسب. كما يمكنك نطق مذكرة صوتية أثناء التنقل وتحويلها إلى نص تلقائيًا. كما يمكنك الاحتفاظ بصورة لملصق أو إيصال أو مستند وتنظيمها بسهولة أو العثور عليها لاحقًا بإجراء بحث. ويسهّل"Google Keep" تدوين فكرة أو قائمة لنفسك، ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

تدوين ما يدور بذهنك
• يمكنك إضافة ملاحظات وقوائم وصور إلى "Google Keep". فإذا كنت مشغولاً، فيمكنك تسجيل مذكرة صوتية وسسيعمل  "Keep"  على تحويلها إلى نص حتى يتسنى لك العثور عليها لاحقًا.

مشاركة الأفكار مع الأصدقاء والعائلة
• يمكنك التخطيط بسهولة لإقامة حفلة مفاجئة عن طريق مشاركة ملاحظاتك على "Keep" مع الآخرين والتعاون في تعديلها في الوقت الفعلي.

العثور على ما تريده بسرعة
• يمكنك استخدام الألوان وإضافة تصنيفات لترميز الملاحظات لتنظيمها بسرعة ومواصلة شؤون حياتك. فإذا احتجت إلى العثور على شيء ما حفظته، فيمكنك الوصول إليه بإجراء عملية بحث بسيطة.

في المتناول دائمًا
• يعمل "Keep" على هاتفك وجهازك اللوحي والكمبيوتر والألبسة الإلكترونية التي تعمل بنظام التشغيل "Android". وتتم مزامنة كل ما تضيفه عبر كل أجهزتك حتى يتسنى لك الوصول إلى أفكارك دائمًا.

الملاحظة المناسبة في الوقت المناسب
• هل أنت بحاجة إلى شراء بعض سلع البقالة؟ يمكنك تعيين تذكير يستند إلى الموقع بحيث يتم عرض قائمة سلع البقالة عند الوصول إلى المتجر مباشرةً.

 

لتحميل التطبيق:

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً