العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

أحلام تطلق رحلة البحث عن "الحلومي الأول" عبر برنامج "الملكة"

البحريني عبدالعزيز عبدالواحد ضمن المتنافسين الـ12


بداية استثنائية متوقعة حققتها أولى حلقات برنامج "الملكة" على شاشة قناة دبي الأولى، في أول ظهور تلفزيوني مبهر للنجمة الإماراتية أحلام في أضخم برنامج تلفزيون الواقع على شاشات التلفزة العربية، يقدم لمعجبيها فرصة المنافسة للفوز بصداقتها واكتساب خبرة مهنية في عالم النجومية والمشاهير.

اللحظات الأولى للحلقة التي بثت أمس الثلثاء 15 مارس/ آذار 2016 بدأت مع وصول 24 مـتأهلا من بين آلاف الطلبات للمشاركة في البرنامج، إلى مطار دبي الدولي وتجمعهم في مركز دبي التجاري العالمي محطتهم الأولى لتبدأ من هناك رحلة البحث عن "الحلومي الأول"، وأولى المفاجآت مع دخول "يوغا" الحارس الشخصي للملكة وإثارته القلق والرعب في قلوب المتأهلين، وذلك بعد طلبه من الجميع التأهب للنزول إلى غرفة التحقيق معصوب العينين، حيث ينتظره "إدمون" المستشار الخاص ولسان حال النجمة الإماراتية التي حضرت الاستجواب من دون علم المشتركين الذين تفاوتت ردود أفعالهم وإجاباتهم على الأسئلة التي أخذت طابع الاستفزاز والبحث عن أسباب رغبة كل مشترك في خوض غمار هذه التجربة الجديدة بكل المعايير والمقاييس.

أجوبة عديدة وأسرار كشفتها أجوبة المشتركين، صدمت في جانب منها أحلام والمحقق الذي تعمد الضغط على كل مشترك بأساليب متعددة، فالمشتركة نوال رفضت الكشف عن حقيقة أن أحلام أنقذت حياتها، في الوقت الذي نسي فيه أحمد كلمات أغنية "مثير"، وأعلن عبدالرحمن استعداده للتبرع بكليته. فيما أكد رائد أنه يحفظ 95% من أغانيها.

وكشفت المشتركة مريم يوسف من تشاد عن رغبتها في عمل تسريحة ملكية لنجمتها المحبوبة، التي استغربت بدورها ثقة كل من محمد ونواف من السعودية، ورغبة عبد العزيز في حكاية فستان كامل من الذهب، فيما استطاع شوقي ارتجال بيت شعري أثار إعجابها، وصولاً إلى رفض إحدى المشتركات قص شعرها، ورفض منافسة مصورها الفوتوغرافي ومديرة أعمالها.

ومع انتهاء جولة التحقيق، كان لا بد لأحلام من عقد جلسة خاصة مع مستشارها الخاص، قبل أن تعلن عن استبعادها للمشتركين الأربعة: عبدالرحمن ورفيدة وشوقي وأسماء، وذلك لعدم وجود الصفات الضرورية لاستمرارهم في المنافسات، ليبقى 20 متأهلا يتوجب عليهم مقابلة الملكة منفردين والإجابة على أسئلتها الخاصة واستفساراتها التي كشفت العديد من الخبايا والأسرار، حيث كشفت المشتركة نوال عن السر الذي أخفته سابقاً قائلة إن أحلام ساعدتها في التخلص من ظلم زوجها، وجدد عبد الرحمن أمله في تصميم فستان الذهب لأحلام فضلاً عن إنشاء جمعية خيرية باسمها. فيما أكد بشير سعيد من نيجيريا استعداده للقيام بدور مشرف حفلاتها، أما المشتركة المصرية مي فقد استطاعت كسب تعاطف أحلام بعد روايتها لحكاية قص شعرها ومنحه لأحد المصابات بمرض السرطان مبدية استعدادها لقص مرة أخرى كرمى عيونها، وأسهب المشترك السعودي رائد العسل في وصف صفاتها.

لتحين بعدها اللحظات الحاسمة للاختيار واستبعاد ثمانية متسابقين، وبقاء 12 متسابقا سيخوضون التحديات المتعددة والمنافسات القوية للفوز بلقب الملكة ونيل فرصة العمل إلى جانبها حيث أعلنت أحلام في النهاية عن أسماء المشتركين الذي سيتابعون المنافسات وهم: عبدالعزيز عبدالواحد من البحرين، أفنان عبويني من الأردن، بشير سعيد من نيجيريا، مي شطا من مصر، محمد الزهراني من السعودية، جولي حمد من السعودية، نوال مصباحي من الجزائر، نواف عواجي من السعودية، سماهر الفاسي من السعودية، شيماء المليجي من مصر، زينب ليوتي من تونس، زينب البسيوني من مصر.

وبعد هذا اللقاء، انطلق المشتركون بسيارة "ليموزين" إلى مقر سكنهم في نخلة جميرا، حيث افترق البنات والشباب في أماكن سكنهم، ليجمعهم بعد ذلك "الملتقى" الذي ستنطلق منه مهمات التحديات الأسبوعية برعاية "الملكة" على قناة دبي الأولى.

يبث برنامج "الملكة" على قناة دبي الأولى مساء كل ثلثاء، الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الجمعة الساعة: 17:30، وصباح السبت الساعة: 07:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً