العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ

ختام الدورة الدولية للحكام المحليين

إسماعيل وزع الشهادات على المشاركين


أسدل الستار على فعاليات الدورة الدولية للحكام المحليين التي نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم خلال الفترة من 12 حتى 16 مارس/ آذار الجاري وحاضر فيها المحاضر الدولي حسن الخالدي والمحاضر الدولي الأوزبكي فرهاد عبدالله ومدير تطور الحكام بغرب آسيا المحاضر الدولي إسماعيل الحافي.

ووزع الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل الشهادات على المشاركين في احتفالية أقامها الاتحاد بعد ختام الدورة.

وألقى حسن إسماعيل كلمة بمناسبة ختام الدورة، نقل فيها تحيات وتقدير رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة للدارسين في الدورة والمحاضرين، وأشاد بالمخرجات التي خرجت عليها الدورة بتهيئة الحكام بصورة مميزة حرصاً من الاتحاد على السير بخطى ثابتة نحو تأهيل كوادره التحكيمية.

وقال حسن إسماعيل في كلمته: "إن هذه الدورة تأتي في إطار سياسة اتحاد الكرة وحرصه على تطوير وتوسيع قاعدة الحكام في البحرين"، وأضاف "إن مشاركة 28 حكماً من الدوليين والدرجة الأولى وبعض من المواهب من الحكام لهو مؤشر إيجابي وداعم لسياسة الاتحاد في توسيع قاعدة الحكام وكنا نتمنى مشاركة الحكام الدوليين والمساعدين التسعة لولا ارتباطهم بتكليفات خارجية".

وأشاد حسن إسماعيل بالكفاءة العالية التي يتمتع بها المحاضرين فرهاد عبدالله وإسماعيل الحافي، مؤكداً أنهما يعتبران من خيرة المحاضرين الذين يتمتعون بخبرة طويلة بتقديم الدورات، مقدماً لهما كل الشكر والتقدير على جهودهما التي بذلوها طوال أيام الدورة.

وقدم حسن إسماعيل هدايا تذكارية للمحاضرين الذين أشادوا بحسن الضيافة والاستقبال، وأثنوا على انضباط المشاركين طوال الأيام التي شهدتها الدورة، وقدموا شكرهم الجزيل لاتحاد الكرة على توفير كافة الاحتياجات اللازمة لنجاح الدورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:48 م

      الدورات للتطوير

      ياريت الحكام يتعبون روحهم شوي حتى يتطورون

اقرأ ايضاً