العدد 4949 - الجمعة 25 مارس 2016م الموافق 16 جمادى الآخرة 1437هـ

ماريا كاري تلغي حفلة في بروكسل لأسباب أمنية


ألغت المغنية الأميركية ماريا كاري أمس (الجمعة) حفلا كان مقررا أن تحييه غدا (الأحد) في بروكسل على خلفية مخاوف أمنية بعد أيام على الهجمات الدامية التي شهدتها العاصمة البلجيكية وأوقعت 31 قتيلا على الأقل.

وكان مقررا أن تحيي ماريا كاري هذا الحفل اليوم الأحد في مجمع "فورست ناشونال" بضاحية بروكسل في إطار جولة أوروبية.

وكتبت المغنية الأميركية عبر تويتر "أحب معجبي في بروكسل" لكن "في الوقت الراهن أتلقى نصائح بإلغاء الحفل حرصا على سلامة معجبي وفرقتي الموسيقية وأعضاء فريقي وجميع الأشخاص المشاركين في هذه الجولة".

وأضافت "آمل في أن أراكم قريبا وأبعث لكم بصلواتي وحبي الأبدي".

وقد تم إلغاء هذا الحفل على رغم إعلان القائمين عن "فورست ناشونال" في وقت سابق الإبقاء على الحفلات المقررة في المجمع في مواعيدها مع تشديد التدابير الأمنية المرافقة لها.

وجاء في رسالة عبر الموقع الالكتروني لهذه القاعة البلجيكية للحفلات "على الزائرين التوجه إلى القاعة في الوقت المحدد وعدم حمل أمتعة أو حقائب ظهر أو يد والتجاوب مع أي طلبات محتملة من الأجهزة الأمنية والبقاء في حال يقظة".

وعلى غرار ماريا كاري، ألغت فرق عدة مثل "يو تو" و"فو فايترز" حفلات لها في باريس عقب اعتداءات 13 نوفمبر/ تشرين الثاني التي أوقعت 130 قتيلا سقط 90 منهم في قاعة باتاكلان للحفلات خلال حفل موسيقي لفرقة "ايغلز أوف ديث ميتال" الأميركية للروك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً