العدد 4949 - الجمعة 25 مارس 2016م الموافق 16 جمادى الآخرة 1437هـ

بالصور... داركليب بطلاً لدوري الصغار للكرة الطائرة


توج نادي داركليب بلقب دوري الصغار للكرة الطائرة، وذلك بعد فوزه على منافسه النصر في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما (اليوم السبت) بنتيجة (2-1)، ليضم بالتالي "أبناءُ الدار" درع الدوري إلى الكأس الذي حققوه الشهر الماضي على حساب المنافس ذاته.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي شهد حضور بعض الجماهير المحبة للناديين بواقع: (24-26، 25-13، 15-7).

وسلم رئيس لجنة المنتخبات علي السيد درع الدوري إلى قائد داركليب، كما قلد لاعبيه الميداليات الذهبية، وذلك بحضور أعضاء لجنة المنتخبات بالاتحاد... وتم أيضاً تقليد لاعبي النصر بالميداليات الفضية، ولاعبي عالي بالميداليات البرونزية.

هذا، ويعتبر هذا اللقب هو الرابع لداركليب في منافسات الفئات العمرية هذا الموسم.

 

جابر حسين: تتويج مستحق

من جهته، قال مدرب صغار داركليب جابر حسين إن اللقب تحقق عن جدارة واستحقاق. وأضاف "بعد معاناتنا من الشد العصبي في الشوط الأول بسبب بعض الأخطاء التحكيمية استطعنا إعادة التركيز للاعبينا وهذا مكنهم من تقديم مستوى طيب وخصوصاً في عملية الإرسال وتركيز الشق الهجومي على مركز (2)".

وأضاف "الفضل في حصولنا على ثنائية الدوري والكأس يعود إلى اللاعبين الذين يبذلون قصارى جهدهم حتى يطوروا مستواهم نحو الأفضل، بالإضافة إلى مجلس الإدارة بالنادي الذي يهتم بجميع الفرق من دون استثناء، كما لابد أن نوجه جزيل الشكر إلى أولياء الأمور الذين يحرصون على الحضور وتشجيع أبنائهم، وهذا أمر مهم جدّاً بالنسبة لنا".

واستمر بالقول: "منذ عودتي لتدريب فرق القاعدة بنادي داركليب وضعت خطة واضحة هدفها الاهتمام كثيراً بفرق المهرجان والصغار، ولله الحمد بتنا نملك (32) لاعباً في الصغار، ونحن نعول فعليّاً على (22) فقط، كما أننا أقمنا بعض الأنشطة بهدف كسر الروتين اليومي عند هؤلاء اللاعبين - وأقصد هنا فئة المهرجان أيضاً-".

وأشار جابر إلى أن التدريبات لن تتوقف على رغم انتهاء الموسم، وذلك وفق الخطة الموضوعة، وأضاف "سنحاول خوض الحصص التدريبية؛ لأن لدينا أهدافاً إضافية لابد أن نحققها بهذا الموسم، كما سنقيم بطولة بالكرة الطائرة الشاطئية لهؤلاء الصغار خلال شهر (مايو/أيار المقبل) بهدف تحبيبهم أكثر بهذه اللعبة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً