العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ

بالصور.. فوز أبوصيبع وسلماباد يفاجئ عالي ببطولة الوطن الكروية


قدم سلماباد مباراة كبيرة وتعادل مع عالي حامل اللقب بهدف لكلا الفريقين في الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة لبطولة الوطن السابعة لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة والتي ينظمها مركز سند الرياضي والثقافي، بينما حقق أبوصيبع انتصاره الثاني على حساب صدد بثلاثة أهداف دون رد، وبذلك أصبح الترتيب العام بالمجموعة كالتالي: عالي 7 نقاط من 3 مباريات، أبوصيبع 6 نقاط من 3 مباريات، سلماباد وصدد وسار نقطة واحدة من مباراتين.

وظهر سلماباد بصورة قوية أمام عالي وأضاع لاعبه حسين زويد ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من الشوط الأول لكن زميله أبوالقاسم مكي عوض ذلك وسجل هدف السابق (36)، وفي الشوط الثاني سجل مهدي فيصل حميدان هدف التعادل لعالي (54) رافعاً رصيده الشخصي إلى 9 أهداف بطليعة هدافي البطولة.

وفي المباراة الأخرى، وبعد شوط أول سلبي، قدم أبوصيبع شوطاً ثانياً مميزاً وأحرز ثلاثة أهداف عبر أحمد جليل الموالي (48) وسيد ضياء هاشم (53)، والثالث من علي محمد يعقوب (82)، وبذلك واصل الفريق مشواره نحو بلوغ الدور الثاني.

وسيكون غداً الأربعاء راحة لجميع الفرق على أن تبدأ الجولة الرابعة يوم السبت بمباراتين ضمن المجموعة الأولى، إذ سيلعب القرية مع دمستان، وتليها مباراة أبوقوة وكرباباد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً