العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

كارينا كابور ترفض دعوة الأمير وليام وكيت مدلتون في الهند


يبدو أنّ نجمة بوليوود الأكثر شهرة والأعلى أجراً، كارينا كابور، لن تستغلّ فرصة لقاء دوقة كامبريدج كيت مدلتون وزوجها الأمير وليام ، اللذين سيتوجّهان إلى الهند في 10 أبريل/ نيسان الجاري في زيارة تستمرّ 6 أيام.

فقد ذكرت مصادر صحافية أنّ نجمة بوليوود كارينا كابور رفضت الدعوة إلى حضور حفل عشاء استقبال الدوقة كيت وزوجها الأمير وليام، الذي من المتوقع أن يحصل يوم الأحد المقبل تكريماً للعائلة المالكة في مدينة مومباي الهندية.

وبحسب صحيفة Hindustan Times، رفضت كارينا الدعوة بسبب انشغال زوجها الممثل سيف علي خان في تصوير أحد أفلامه، بالتزامن مع الزيارة الملكية، وصرّحت بالقول: "لن أحضر بمفردي إلى حفل الاستقبال من دون زوجي الذي سيكون مشغولاً بالتصوير".

وأضافت الصحيفة أن حفل عشاء كبير سيقام على شرف الدوق والدوقة في زيارتهما الأولى إلى الهند، بحضور أهم نجوم بوليوود في مدينة مومباي.

ومن المتوقع أن يزور الأميران بعض الجمعيات الخيرية التي تعنى بالأطفال وتقديم مساعدات مالية لها، إضافة إلى زيارة بعض الأماكن السياحية، فضلاً عن مشاركتهما في حفل عيد ميلاد الملكة إليزابيث.

ومن المقرّر أن يزور الأمير وليام "تاج محل"، وهو المكان الذي التقطت فيه الأميرة ديانا أول صورة لها بمفردها في الهند، حيث سيلتقيان وفداً من منظمة الصحة العالمية.

 

وقد جاء في بيان المتحدث باسم قصر كنسينغتون: " تسّرنا زيارة الأمير وليام وزوجته كثيراً، لأن أهمية هذا الحدث من شأنها أن تحقق تراثاً من زيارتهما للهند"، وذلك حسب ما نشر موقع "سيدتي. نت".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً