العدد 4964 - السبت 09 أبريل 2016م الموافق 02 رجب 1437هـ

تكريم الإماراتية منى المنصوري بعد نجاح مهرجان نفرتيتي للموضة


قررت محافظة الأقصر التاريخية بصعيد مصر تكريم مصممة الأزياء الإماراتية المعروفة منى المنصوري وذلك بعد نجاح مهرجان نفرتيتي الدولي للموضة والثقافة والذي نظمته بمشاركة وحضور عدد من نجوم الفن وخبراء الموضة ومصممي وعارضات الأزياء في العالم.

وشاركت في المهرجان ملكة جمال السياحة الأوروبية لينكا جوزيفيوفا، التي أطلقت حملة "زوروا الأقصر".

وأعلنت اللجنة الشعبية لدعم ومناصرة القضايا الوطنية، التي تضم أطيافا من الأحزاب والقوى الوطنية بالمحافظة، وجمعية إيزيس الثقافية ومؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام، ومركز الأقصر للدراسات والحوار والتنمية بحزب الشعب الجمهوري، وغرفة وكالات وشركات السفر والسياحة في الأقصر، منح وسام الاحترام الشعبي لمنى المنصوري، تقديرا لجهودها في استعادة التدفقات السياحية مجددا إلى الأقصر، ونجاحها في جذب عدد من نجوم ومشاهير أوروبا والخليج العربي بجانب مصر، لزيارة الأقصر.

وأضافت اللجنة أن المهرجان تمكن من استحضار صورة وتاريخ المرأة المصرية القديمة، وتقديم صورة إيجابية عن مصر عبر وسائل الإعلام العالمية التي شاركت في تغطية المهرجان.

وفيما وجه عضو مجلس النواب المصري أحمد حسن الفرشوطي، عن محافظة الأقصر التحية للقائمين على تنظيم مهرجان نفرتيتي الدولي للموضة والثقافة، لما بعث به المهرجان من رسائل تؤكد أمن وأمان الأقصر ومصر.

ومن جانبه، قال المنسق العام للجنة الشعبية لدعم ومناصرة القضايا الوطنية بالأقصر محمد صالح، إن اللجنة تتمنى أن يسير كثير من مبدعي مصر والفنانين ورجال أعمالها على نهج المصممة الإماراتية منى المنصوري، من أجل دعم بلدهم والسعي لإخراج قطاع السياحة من أزمته الحالية.

وكانت الأقصر قد استضافت قرابة 500 من المهتمين بالموضة بينهم نخبة من المشاهير والساسة ونجوم الفن والغناء ومصممي وعارضات الأزياء، في مصر وبلدان الخليج العربي وأوروبا، والذين شاركوا في الدورة الأولى لمهرجان نفرتيتي الدولي للموضة والثقافة، والذي أقيمت فعالياته وسط معالم الأقصر الأثرية على مدار ثلاثة أيام .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً