العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ

فنانات بين أنياب الحيوانات!


لم يمر أسبوع على انتشار قصة الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني التي أنقض عليها أسد جائع وأسقطها أرضا لتبدأ بالصراخ بشدة طالبة الاستغاثة،عبر وسائل الإعلام، فها هي وسائل الإعلام اليوم تتداول خبر آخر عن وفاة المغنية الإندونيسية إرما بيول التي اشتهرت بإشراك ثعابين الصل في عروضها توفيت على خشبة العرض بعد أن لدغتها إحدى الحيات السامة.

حادثة حوراني وقعت أثناء تصوير برنامج "أبو المقالب"، ونشر فيديو الهجوم مقدمه محمد الصيرفي، عبر حسابه على "انستغرام".

وكتب الصيرفي تعليقا على الفيديو، الخميس 7 أبريل/نيسان الجاري، "مساء المفاجآت انتهيت من تصوير برنامج مقالب اسمه أبو المقالب أتمنى أن يعجبكم ونحن الآن في غرفه المونتاج أول لقطه حصريا لكم إخواني وإخوتي أنا وأخي حميد البقيش مساءكم خير".

من جهتها، أعادت دومينيك نشر مقطع الفيديو عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، لتؤكد مشاركتها في تصوير برنامج "أبو المقالب" الذي سيعرض قريبا.

وكتبت دومينيك: "انتظروا البرنامج مشوق جدا على رغم أن الأسد كان بيأكلني لأنو تاركينو جوعان بس شوفو كيف فشيت خلقي". ويظهر الفيديو أن الأسد لم يتسبب بأي ضرر للفتاة، بعد أن أبعده الرجال عنها بسرعة.             

هذا كان ضمن مقالب الفنان محمد الصيرفي، أما واقعيا فقد أوردت قناة REN-TV التلفزيونية الروسية في 7 أبريل/نيسان أن المغنية إرما بيول التي اشتهرت بإشراك ثعابين الصل في عروضها توفيت على خشبة العرض بعد أن لدغتها إحدى الحيات السامة.

فقد اعتدت الحية على المغنية البالغة 29 من عمرها في أثناء أداء عرضها الغنائي. وعلى رغم اللدغة استمرت إرما في الغناء خلال 45 دقيقة. بعد ذلك بدأت تشنجات في جسمها ثم تقيأت فماتت.

وأوردت صحيفة "ذي دايلي ميل" تفاصيل الحادثة فكتبت إن الحادث وقع في بلدة كارافانغ في مقاطعة جافا الغربية حين داست إرما بيول على ذيل الصل عن طريق الخطأ فلدغت الحية المغنية في فخدها. ثم نقلت إرما إلى المستشفى حيث استنتج الأطباء الوفاة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:14 ص

      المقلب غير أخلاقي وخطير ومستهتر لمن يعرف طبيعة هذه الحيوانات. الأسد حيوان خلق مفترسا يعني في أي لحظة ( خصوصا إذا ضرسه يعوره أو مريض) الأنسان الي قدامه (يعرفه أو ما يعرفه) يصير وليمة وبدون مقدمات جايع كان أو شبعان. أما عن الحية، ففي أندونوسيا المغنيات الدرجة النازله يفرضون عليهم المنظمين الغناء بالحية لجذب الجماهير. هذه البنت ماتت لأنه الحية ما لصقوا بوزها (فمها) بشريط لاصق، كما هو مفترض من المنظم. يالله بحسن الخاتمة.

    • زائر 2 زائر 1 | 12:17 م

      جهنم الحمره

      جهنم الحمره

اقرأ ايضاً