العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

تكريم ناصر بن حمد والفريق البحريني في حفل ختام البطولة

أعضاء الفريق أعربوا عن سعادتهم البالغة بالبطولة والتأهل


عوالي – المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

حضر ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حفل ختام بطولة جنوب إفريقيا للرجل الحديدي في "بورت اليزابيث" والذي تم فيه تكريم الفريق البحريني بمناسبة فوزه بالمركز الأول في البطولة على مستوى الفرق للهواة في البطولة، كما حضر الحفل العديد من المسئولين والوفود المشاركة.

هذا و قد أكد ناصر بن حمد أن فوز الفريق البحريني بالمركز الأول على مستوى الفرق للهواة وكذلك فوز فريق البحرين للتحمل 13 ببطولة المحترفين والمركز الثامن على المستوى الفردي تعد خطوة جديدة عبر التأهل إلى بطولة العالم المقررة فيشهر سبتمبر/ أيلول المقبل نحو بلوغ أعلى المراتب في هذه الرياضة مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد والإعداد في ظل المكانة المرموقة التي اكتسبتها البحرين في رياضة الرجل الحديدي بفضل الاستراتيجية السليمة التي يسير عليها الفريق منذ فترة طويلة.

وأشار ناصر بن حمد أن الإنجاز الذي تحقق عبر بطولة جنوب إفريقيا للرجل الحديدي كان محل إشادة المشاركين واللجنة المنظمة، خاصة في الحفل الختامي الذي تم فيه تكريم الأبطال أمام الحضور الغفير ووسط الإعجاب والإشادة بتحقيق الانجاز الذي كان له الأثر الإيجابي الكبير على نفوس جميع أفراد الفريق البحريني.

وأوضح سموهبأن إعداد الفريق لبطولة العالم في كرواتيا سيبدأ مباشرة إذ يتطلب مراحل تدريبية مكثفة نظرا إلى تطلع الفريق لتسجيل مرحلة جديدة من النجاح والتميز في عالم بطولات الرجل الحديدي بما يتناسب مع الخبرة التي بات يتمتع بها الفريق، في ظل الروح الوطنية العالية التي تدفع جميع أفراد الفريق لتشريف البحرين ورفع رايته خفاقة في مختلف الميادين.

وأعرب ناصر بن حمد عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها أفراد الفريق البحريني وكذلك أعضاء فريق البحرين للتحمل 13 للمحترفين في هذه البطولة والتي أثمرت عن تحقيق النتائج المتميزة التي حازت على إعجاب الجميع من المشاركين والمتتبعين.

وأضاف "النتائج التي تحققت في جنوب إفريقيا تؤكد مدى الجاهزية التي وصل إليها الفريق البحريني في بطولات الرجل الحديدي، وهي بلا شك خطوة مهمة نحو تعزيز الإمكانات الفنية في سبيل الوصول إلى أعلى المستويات الممكنة التي تؤهل أفراد الفريق إلى تقديم الأفضل في مختلف المحافل الدولية، و إن بطولة العالم المقبلة تعد بطبيعة الحال فرصة سانحة أيضا لأن يكون الفريق على مستوى المسئولية بالمنافسة وتقديم أفضل العروض".

واعتبر ناصر بن حمد أن المشاركة حققت العديد من الأهداف أيضا وهو الترويج للبحرين وسط كم هائل من المشاركين المنتمين لمختلف دول العالم، إذ يعد وجود الفريق البحريني محطة مهمة لتحقيق هذه المهمة الوطنية بالإضافة إلى ما تحقق عبر نتائج السباق الإيجابية.

نتيجة تعكس الروح العالية للفريق البحريني

وعن ردود أفعال المتسابقين بالفريق البحريني بهذه النتائج اللافتة في البطولة:

- قال الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة أن النتائج تؤكد ما وصلت إليه رياضة الرجل الحديدي بين أبناء البحرين، والرغبة الجادة منهم في تطوير ذاتهم بغض النظر عن طبيعة المنافسة وقوتها.

- أما رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة فقال إن النتيجة التي خرج منها الفريق البحريني في البطولة تعكس القدرة التي يتمتع بها ومدى الجاهزية التي حصل عليها بعد فترة الإعداد الايجابية بالفترة الماضية.

- وأعرب المتسابق عبدالله الشملان عن سعادته بالنتائج التي تحققت في جنوب إفريقيا، مشيرا إلى أن الفريق البحريني أثبه علو كعبه في هذه المشاركة وكان على مستوى المسئولية.

- وقال المتسابق نواف الظاعن إن الفريق استفاد كثيرا من هذه المشاركة، بفضل فرص الاحتكاك مع الأبطال الآخرين وتحقيق نتائج طيبة على رغم أجواء المنافسة العالية بالبطولة.

- بدوره قال المتسابق علي جناحي أنه فخور بالمشاركة في بطولة جنوب إفريقيا للرجل الحديدي بقيادة ناصر بن حمد، وأن النتائج التي تحققت كانت خير دليل على جاهزية الفريق وعلى القدرة التي يمتلكها أبناء البحرين.

- وأكد المتسابق محمد عيسى أهمية البطولة والنتائج التي تحققت على نفسية أفراد الفريق، لما تشكله من دفعة معنوية كبيرة للدخول في مختلف المشاركات المقبلة وتحقيق المزيد من النجاحات.

- وأشاد المتسابق أحمد جابر بالروح العالية التي تمتع بها أفراد الفريق خلال مراحل السباق الثلاث، والجهود الكبيرة التي بذلها زملائه في سبيل تحقيق المركز الأول على مستوى الفرق للهواة.

- واعتبر المتسابق أحمد البوسميط المشاركة في بطولة جنوب إفريقيا للرجل الحديدي بحد ذاتها مكسب كبير للفريق، مؤكدا أن النتيجة جاءت بفضل روح الفريق الواحد التي تحلى بها زملائه المشاركون، واتفق معه المتسابق سالم عبدالله الذي لفت إلى أهمية النتيجة التي تحققت وما سوف تقدمه من روح عالية ورغبة في مواصلة المشوار الإيجابي.

- أما المتسابق إبراهيم التميمي فقد أكد بأن توجيهات ناصر بن حمد كانت دافعا للفريق لتحقيق هذه النتيجة المهمة والمشرفة إلى البحرين، معربا عن تقديره للتعاون الكبير بين أعضاء الفريق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً