العدد 4970 - الجمعة 15 أبريل 2016م الموافق 08 رجب 1437هـ

سلوى الجراش لـ«الوسط»: ضريرة في «باب الريح»... و«جزيرة الهلامايا» أولى تجاربي السينمائية


كشفت الفنانة البحرينية الصاعدة سلوى الجراش لـ "الوسط" عن لعب دور فتاة فاقدة لنور البصر بسبب مرض وراثي، رغم أنها ولدت سليمة، فيعيشُ والدها الحيرة والألم في كيفية إرجاع البصر لابنته، ويقرّر أن يتبرع لها بقرنيته ليعيش هو بعين واحدة وهي بعينه الأخرى. في الوقت ذاته، أكّدت الجراش خبر استلامها عرضاً لتقديم أحد البرامج التلفزيونية في إحدى القنوات الفضائية، موضحةً بأن قرار الموافقة أو الرفض مازال معلقاً لأسباب ترتبط بأعمالها الحالية.

وأضافت: هذه هي قصة الشابة "سيناء"، التي سأجسّدها وأتقاسم أحداثها مع الفنان الكويتي إبراهيم الحساوي بدور والدها في المسلسل الرمضاني المقبل «باب الريح» للمخرج البحريني علي العلي.

وأكدت الجراش بأنها تلقت عروضاً خليجية عديدة، ولكنها اعتذرت عنها لأنها تفضّل التركيز على دور «سيناء»، في مسلسل «باب الريح»، لتقدّم الدور بالشكل المطلوب ولتبقى على المستوى الذي عوّدت جمهورها عليه.

يذكر ان الجراش قد انتهت من تصوير أولى تجاربها السينمائية، فيلم "سوالف طفاش- جزيرة الهلامايا" المقرر عرضه في دور السينما خلال أيام عيد الفطر المبارك، اذ تؤدي فيه شخصية «عذاري» زوجة طفاش، وهي نفس شخصيتها في مسلسل «سوالف طفاش»، ولكن في أحداث مختلفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً