العدد 4981 - الثلثاء 26 أبريل 2016م الموافق 19 رجب 1437هـ

نادي الرفاع يُحقق كأس الناشئين لكرة القدم


حقق  فريق الرفاع اليوم الأربعاء (27 أبريل/نيسان 2016) لقب كأس الناشئين لكرة القدم عن جدارة واستحقاق وبقيادة مدربه الشاب والطموح عادل النعيمي، وتسلم قائد الفريق الكأس الذهبية من عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي وبحضور الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل وأعضاء لجنة المسابقات، وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً جيد العدد من عشاق الفريقين.

وسجل الرباعية السماوية كلٍ من: عدنان فواز الشرعة (هدفين)، وهدف لعلي مزهر وعلي صالح، بينما سجل سيد حسين مكي هدف المالكية الوحيد من ركلة جزاء.

 

غداً نهائي الأشبال

وتُقام عند الساعة 5:35 من عصر يوم غدٍ الخميس المباراة النهائية لمسابقة كأس الأشبال لكرة القدم بين فريقي المالكية بطل الدوري هذا الموسم ووصيفه المحرق، وسيحتضن اللقاء الملعب الخارجي رقم 1 التابع للاتحاد البحريني لكرة القدم.

وجاء تأهل المالكية للنهائي بعد أن تغلب على الاتفاق في دور الـ16 ثم على البسيتين وفي نصف النهائي تجاوز أشبال الأهلي، بينما المحرق بدأ مشواره بتخطي سترة ثم مدينة عيسى، وأخيراً المنامة في نصف النهائي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:42 م

      الحكم

      ماشاء الله عليكم يا لجنة الحكام... هالحكم اول امس مخرب مباراة الشباب والاتحاد في كأس الشباب وتكافئونه انه يدير نهائي ناشئين !!!!! لهدرجه ما عندكم حكام او كالعاده تبون ترزونه غصب .. ... وتبون كرة القدم تطور

اقرأ ايضاً