العدد 4983 - الخميس 28 أبريل 2016م الموافق 21 رجب 1437هـ

بالصور... ختام دورة المستوى الأول الآسيوية لمدربي الصالات


الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت يوم أمس الخميس الدورة الآسيوية لمدربي كرة الصالات للمستوى الأول والتي حاضر فيها الكويتي فلاح سعدون، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بحضور الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل، والذي نقل للحضور تحيات رئيس الاتحاد  الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة.

وقال الأمين العام  في كلمة للدارسين على هامش ختام الدورة إن الاتحاد يولي اهتماما كبيرا بلعبة الصالات، مؤكدا أن إقامة الدورات التدريبية بشكل مستمر يأتي ضمن إطار اهتمام الاتحاد بالجانب التطويري للعبة.

وأشار إلى أن لعبة الصالات تأتي ضمن أولويات العمل لدى الاتحاد في أهمية العمل على كافة الجوانب، مبينا أهمية شمولية العمل لجميع الجوانب المتعلقة بأنشطة الاتحاد.

وقال بأن عمل الاتحاد لهذا الجانب يبدأ من القاعدة، مبينا أن الكوادر الفنية لمدربي اللعبة سيحصلون على هذه الدورات في المستقبل بشكل متواصل؛ لضمان تطوير كرة الصالات وزيادة رقعتها وانتشارها في المملكة.

وفي الختام، قام الأمين العام حسن إسماعيل بتكريم المشاركين في الدورة بالإضافة إلى المحاضر الكويتي فلاح سعدون.

يشار إلى أن الدارسين في الدورة بلغ عددهم 19 وهم: أسامة إدريس، السيد عدنان محفوظ، السيد علي محفوظ، السيد محمد حميد، أحمد الشامي، أحمد المنتشري، حسين البحار، خلف عواد، رائد بابا، صالح اليامي، عبدالرحمن عبدالقادر، عبدالله قاسم، فواز ساكن، محمد إبراهيم، محمد درويش، محمد السندي، وليد محمود، يوسف عبدالله ويوسف أحمد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً