العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

"Google" تطلق تحديث جديد لتطبيق "Snapseed" الخاص بتعديل ومُعالجة الصور


الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

قامت شركة "Google" بتحديث تطبيق معالجة الصور "Snapseed" والذي يعتبر واحد من أشهر تطبيقات معالجة الصور على الهواتف الذكية فهو يجلب معه دائما المزيد من الميزات والإمكانيات التي يمكن للمستخدمين استعمالها أثناء تعديلهم للصور المختلفة، ويستخدم من طرف المُصورين المحترفين فهم يجدونه جديرا بالتثبيت. هذا التطبيق يدعم خاصية التصوير الخام "RAW" و يدعم تعديل وتحرير الصور عبر الهاتف نفسه، كما أنه يُوفّر مجموعة من الفلاتر التي يمكن إضافتها للصور بالإضافة الى خاصية   "Histogram" التي يعرفها كل مُصوّر احترافي.

ميزة معالجة "Histogram" أصبحت أفضل وتقدم معلوماتٍ أفضل للمستخدمين، هذه الخاصية   تأتي على وجه التحديد على الكاميرات الرقمية، وهي مهمة جدًا في تقديم معلومات لمُلتقط الصور حول طبيعة التباين الموجود في محتوى الصور سواء قبل الإلتقاط أو بعد الإلتقاط، وتظهر على شكل مؤشرٍ إحصائيّ لتوزع التدرجات اللونية للبكسلات التي تشكل الصورة.

يمكن تحميل تحديث "Snapseed 2.4"  سواء على أندرويد أو iOS وسيسمح للمستخدمين بإلتقاط صور بجودة أعلى وتباين ممتاز، كما أنه أضاف إمكانيات جديدة لميزة "Negative Structure" الموجودة أصلًا في التطبيق والتي تستعمل عادةً لتحسين شكل الصورة بشكلٍ عام، بمعنى التخلص من الفوضى  والضجيج الموجود فيها، والآن أصبح بالإمكان تطبيق هذه الخاصية على الأشياء ضمن الصورة بدلًا من تطبيق الخاصية على كامل الصورة.

إضافة الى ذلك، فتحديث "Snapseed 2.4" على الاندرويد أضاف إعدادات أفضل من أي وقتٍ مضى، يتمثل ذلك في إضافة خاصية "TalkBack" لذوي الاحتياجات الخاصة، أما على iOS فيتم فقط جلب الدعم لتخطيطات الشاشة "RTL" من اليمين إلى اليسار.

لتحميل التطبيق:





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً