العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

جامعة الخليج العربي تنظيم يوم للمواهب لمنسوبيها من الأكاديميين والإداريين


كشف منسوبو جامعة الخليج العربي عن مواهب جديدة لا تقتصر على الإبداع الأكاديمي والبحثي بل تتصل بالمواهب الشعرية والغنائية والموسيقية إلى جانب الترفيهية، وذلك بعد مشاركتهم في حفل العشاء الذي نظمته وحدة العلاقات العامة بجامعة الخليج العربي مؤخراً بعنوان (shine and dine)، بهدف تعزيز الروابط الاجتماعية بين منسوبي الجامعة، عبر نشاط فني وترفيهي خارج اطر العمل الرسمية.


وقال رئيس جامعة الخليج العربي خالد بن عبد الرحمن العوهلي إن جامعة الخليج العربي تقيم هذا الحفل تكريماً لما حققه فريقها من إنجازات وضعتها ضمن أفضل الجامعات العربية، مرجعاً الفضل في ذلك إلى الله ثم إلى الجهود الجماعية المسؤولة التي أبداها كافة منسوبي الجامعة للوصول إلى هذه المكانة المتميزة، واعداً في الوقت ذاته بأن تواصل جامعة الخليج العربي تميزها، كمؤسسة أكاديمية تطرح التخصصات الفريدة، وبيت خبرة خليجي يوفر الدراسات الاستراتيجية لمجتمع الخليج العربي، ومركزاً بحثياً يعمل على تحقيق الاكتشافات العلمية المميزة.


إلى ذلك عرض الحفل مجموعة من الفقرات الفنية، إذا عزف عضو الهيئة الاكاديمية بكلية الطب خالد أحمد النبوي مقطوعة موسيقية على آلة العود. كما ألقى مدير مركز الأميرة الجوهرة الابراهيم للطب الجزيئي معز بخيت  مجموعة من الأبيات الشعرية. قبل أن تقدم المحاضرة في برنامج البيئة سمية يوسف، وصلة موسيقية على آلة الاورغ بصحبة شقيقها.


ولم يقتصر البرنامج على المواهب العربية، فقد قدمت ماري ايرنستا من كلية الطب و اربان ستيفن من وحدة تقنية المعلومات، وصلة غنائية موسيقية باللغة الإنجليزية، وفي فقرة المسابقات أدار المشرف الإجتماعي في قسم الرعاية الطلابية أحمد الساعي، مجموعة من المسابقات التي تبارى خلالها عدد من منسوبي جامعة الخليج العربي، في جو ساده المرح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً