العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

بالصور ..الجمعية الأهلية بخارجية سترة تنظم مهرجان "صحتي في غذائي"


نظمت الجمعية الأهلية بقرية سترة الخارجية، القسم النسائي، الفعالية الصحية "صحتي في غذائي" برعاية  شركة جرامكو و بالتعاون مع فريق "نبضة حياة" الإسعافي وفريق "صحتي مسئوليتي"، ولجنة تعزيز الصحة بمركز سترة الصحي.

 واشتمل المهرجان  العديد من الأنشطة والأركان المتنوعة، مثل ركن الفحوصات الطبية لقياس الضغط والسكر، وركن المسابقات، وركن التلوين والأعمال اليدوية، وركن إعداد الأطباق الصحية، وركن الاستشارات والنصائح، وركن الألعاب الرياضية وركن الايسكريم بالفاكهة. ولاقى المهرجان استحسان الحضور، حيث كانت الأنشطة ممتعة واستطاعت أن توصل المعلومات والفوائد بطريقة إبداعية مسلية، وأشاد الجميع بنجاح المهرجان والجهود المباركة التي سعت لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال والكبار.

وألقت رئيسة المركز النسائي الأستاذة ابتسام حسن كلمة شكر، وتم تكريم الجهات المشاركة من قبل رئيس الجمعية الأستاذ يوسف الشيخ. كما ألقى الدكتور محمد صليل كلمة بالنيابة عن شركة جرامكو، أكّد فيها على أهمية الشراكة المجتمعية ودورها وتفعيلها مع المؤسسات والجمعيات من أسس الإدارة الناجحة، وأكّد الجميع على  التعاون مستقبلاً بالمزيد من الفعاليات المثمرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:58 ص

      الله يعطيهم العافيه ويوفقهم

      كل التقدير للجمعية الاهلية بقرية الخارجية بجزيرة سترة ونسال الله يوفقهم وعلى الجهات المعنية دعم هذه المؤسسات وخصوصا في القرى وشكرا للوسط على نشر هذه الفعاليات.

    • زائر 2 | 3:20 ص

      شكرا لكم

      برامج يحتاجها المجتمع للأطفال
      اولا لحضرتك في أذهانهم الأكل الصحي
      وثانيا زيادة الروابط بين الأطفال والمجتمع
      وثالثا لتغيير الجو للأطفال. .
      شكرا لكم

    • زائر 1 | 1:48 ص

      يعطيكم العافية أم محمود

اقرأ ايضاً