العدد 4989 - الأربعاء 04 مايو 2016م الموافق 27 رجب 1437هـ

الأمير هاري : أريد أن أنجب أطفالا... ولكنني الآن سعيد بدور "العم المرح"


أعرب الأمير هاري، حفيد ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية، عن رغبته في إنجاب أطفال يوما ما. وقد نقل عن هاري القول في حوار مع مجلة بيبول الأميركية في نسختها التي ستصدر في 16 مايو/ آيار الجاري "أريد أن أنجب أطفالا، لقد كانت هناك لحظات في حياتي، خصوصا عندما نقوم بجولة في الخارج عندما أفكر أريد أن أنجب أطفالا الآن".

وأضاف "أحب أن أتواجد حول الأطفال ، هذا يجعلني أحظى بالمرح، فانك لا تعلم ما ستقول".

وأشار هاري إلى أنه سعيد بكونه عم الأمير جورج والأميرة شارلوت، ولدي شقيقه الأمير ويليام.

وقال هاري "جورج وشارلوت سيكبران، إنني أتمنى أن يجدني عما مرحا، فإنني أريد أن أبقى العم المرح دائما".

وأوضح هاري مازحا "هناك أوقات أتراجع فيها عن فكرة إنجاب أطفال، فانا لدي بعض الأصدقاء ووجودي حول أطفالهم يبعدني عن الفكرة فأقول لا توجد حاجة للتسرع، لدينا وقت كثير".

وفيما يتعلق بدورة ألعاب انفكتوس، التي تحاكي دورة الألعاب الأولمبية ولكن لمصابي الحروب، قال هاري إنه متأكد أن والدته الأميرة الراحلة ديانا تلهمه لفعل ما يقوم به حاليا".

وقال هاري "هذا كل ما أردت فعله، عندما توفيت والدتي، كانت هناك فجوة ليس فقط بالنسبة لنا ولكن لقطاع عريض من المواطنين في أنحاء العالم، إذا حاولت أن أسد جزءا صغيرا من هذه الفجوة، إذن أكون أتممت مهمتي".

ويشار إلى أن هاري وصل لولاية فلوريدا الأميركية أمس الأول الثلثاء، حيث ستجرى دورة انفكتوس في الفترة من 8 إلى 12 مايو الجاري.

وعلى رغم انشغاله، إلا أن هاري أعرب عن أمله الحصول على بعض الوقت للترفيه، وزيارة ديزني ورلد لالتقاط صورة مع ميكي ماوس أيضا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً