العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ

بالصور... بوكمال والحسن يتوجان أبطال وبطلات دوري المملكة الممتاز للكاراتيه


الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

توج نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر الكاراتيه والجوجيتسو عمر بوكمال وأمين السر العام بالاتحاد خالد الحسن، أبطال وبطلات البطولة الرابعة من دوري المملكة الممتاز للكاراتيه التي أقيمت السبت على صالة نادي الرفاع الرياضي تحت رعاية الرئيس الفخري لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة وتحت شعار #المساهمة_بناء_جيل_قوي وذلك بحضور عبدالجليل الأنصاري وخلود خليفات وعدد من مسئولي الأندية السعودية.

وقلد بوكمال والحسن أبطال وبطلات البطولة الميداليات الملونة، وأشاد بالمستويات المرموقة التي قدمها اللاعبون واللاعبات في البطولة التي شارك فيها 90 لاعباً ولاعبة يمثلون العديد من الأندية منها 3 مدارس وأكاديميات من المملكة العربية السعودية هي نادي الابتسام الرياضي ونادي النخبة العلمي ومدارس المستقبل الأهلية، ومن البحرين نادي الأبطال ومدارس المستقبل ونادي السلام وفريق الداخلية والنادي الهندي. وقدم بوكمال التهاني والتبريكات للمدارس والأندية الفائزة وأشاد بالمستويات المرموقة التي قدموها، مشيداً بالتنظيم المميز والجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة الفنية للكاراتيه بقيادة المدير الفني بالاتحاد للكاراتيه محمد العربي.

نتائج البطولة

فازت اللاعبة رزان رامي في منافسات كاتا للسيدات فردي تحت 10 سنوات، والمركز الثاني أسماء شريف والثالث سعيدة هاني وجميع اللاعبات من نادي الأبطال.

وفي منافسات كاتا فردي تحت 13 سنة للسيدات فازت بالمركز الأول رغداء ياسر وسارة شريف المركز الثاني والثالث ابتسام صادق وجميع اللاعبات من نادي الأبطال.

وفي منافسات الذكور كاتا فردي تحت 8 سنوات، فاز بالمركز الأول عبدالله محمد من نادي رؤية المستقبل السعودي والمركز الثاني مصطفى سامح من نادي الأبطال والثالث طارق ياسر من نادي الأبطال والثالث مكرر خالد محمد من نادي الأبطال.

أما في منافسات كاتا فردي تحت 10 سنوات للذكور، فاز بالمركز الأول علي محمد أحمد من نادي الابتسام السعودي، والثاني يوسف طلال، والثالث كميل محمد والثالث مكرر محمد خالد من نادي الأبطال.

وحقق محمد تيسير ذهبية منافسات كاتا فردي تحت 13 سنة من نادي الابتسام، والمركز الثاني مهدي علي من نادي الابتسام، والثالث عبدالعزيز حميد من نادي الأبطال والثالث مكرر عبدالهاي علي من نادي الابتسام. 

وفي منافسات كاتا فردي تحت 15 سنة احتل المركز الأول ميثم القيم من نادي المستقبل والثاني محمد صالح من نفس النادي والثالث راشد المصري من نادي الأبطال والثالث المكرر عبدالله فراج من نفس النادي. وحقق لاعب نادي النخبة السعودي سهيل وليد أبو شعبان المركز الأول في منافسات كاتا فردي تحت 8 سنوات بني وأسود).

وفي منافسات كاتا فردي تحت 10 سنوات (بني وأسود) فاز بالمركز الأول حمزة نصر من نادي النخبة السعودي والمركز الثاني علي أشرف من نفس النادي والثالث محمد شرين من النخبة السعودي. أما في منافسات كاتا فردي تحت 13 سنة للذكور "بني وأسود" فاز بالمركز الأول معاذ عماد من نادي النخبة السعودي والثاني أحمد جمعان من نفس النادي، والمركز الثالث عبدالرحمن خلف من نادي الأبطال. أما فئة كاتا فردي تحت 15 سنة بني وأسود فاز بالمركز الأول عبدالله بدر من نادي النخبة السعودي والمركز الثاني محمد مهدي بومزبر من نادي الأبطال والثالث وليد جمعان من نادي النخبة السعودي والثالث مكرر بندر محمود من نادي الأبطال.

وشهدت منافسات كاتا فوق 18 سنة منافسات قوية قبل أن يتوج أحمد محمد من نادي النخبة السعودي بالمركز الأول ونواف محمد من نادي الأبطال بالمركز الثاني وراشد عطية من نادي النخبة السعودي بالمركز الثالث والثالث مكرر من نفس النادي محمد عماد.

وفي منافسات قتال فردي تحت 8 سنوات فاز بالمركز الأول سهيل وليد من نادي النخبة السعودي والمركز الثاني خالد وليد من نادي الأبطال البحريني وعبدالله أحمد المركز الثالث من رؤية المستقبل السعودي. أما في منافسات قتال فردي تحت 10 سنوات فاز بالمراكز الأولى الثلاثة نادي النخبة السعودي حيث احتل حمزة نصر المركز الأول والثاني حسان محمد والثالث مشعل جاسم.

وشهدت منافسات قتال فردي تحت 13 سنة منافسات قوية، وفاز بالمركز الأول عبدالرحمن خلف من نادي الأبطال والمركز الثاني عبدالمجيد سعود من نادي النخبة السعودي والثالث صهيب نصر من نادي النخبة السعودي، والثالث مكرر أحمد جمعان من نادي النخبة. ونفس الفئة فوق 40 كيلوغرام فاز بالمركز الأول محمد صالح من نادي الأبطال والثاني عطية الله عطية من نادي الأبطال والثالث ساغر من النادي الهندي. وفي منافسات قتال تحت 50 كيلوغرام فاز بالمركز الأول بندر محمد من نادي الأبطال وميثم القيم من مستقبل البحرين بالمركز الثاني والثالث محمد صالح من نادي مستقبل البحرين. أما في وزن فوق 50 كيلوغرام فاز بالمركز الأول محمد مهدي من نادي الأبطال والثاني عبدالرحيم أشرف من النخبة والثالث عبدالله بدر جعفر من النخبة السعودي.

وازدادت الإثارة في منافسات قتال فردي تحت 18 سنة، قبل أن ماهر صالح السنجار بالمركز الأول من نادي الأبطال، والثاني محمد عماد من نادي النخبة، والثالث فيفي كاناد من النادي الهندي. ومنافسات فردي فوق 18 سنة فاز بالمركز الأول عبدالرحمن محمد نادي النخبة السعودي والثاني حمد محمد من فريق الداخلية والثالث عمر أحمد من النخبة السعودي.

الترتيب العام

تصدر نادي النخبة السعودي الترتيب العام بحصوله على 8 ميداليات ذهبية و6 فضيات و11 برونزية، والمركز الثاني نادي أبطال الكاراتيه البحريني بحصوله على 7 ذهبيات و8 فضيات و12 برونزية، والمركز الثالث نادي الابتسام السعودي بحصوله على 2 ذهبيات و2 فضيات و3 برونزيات، والمركز الرابع نادي جيل المستقبل البحريني بحصوله على ذهبية و2 فضيات وبرونزية، والمركز الخامس نادي رؤية المستقبل السعودي بحصوله على ذهبية وبرونزية، والمركز السادس النادي الهندي بحصوله على 3 برونزيات، والمركز السادس فريق الداخلية بحصوله على ميدالية فضية، والمركز الثامن نادي السلام ولم يحصل على أي ميدالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً