العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

نهى نبيل تعود للشاشة الصغيرة ببرنامج " نهى لايف"


تعود الإعلامية وبطلة وسائل التواصل الاجتماعي نهى نبيل إلى الشاشة الصغيرة بعد انقطاع دام لسنوات قضتها برفقة زوجها للدراسة في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك عبر برنامج " نهي لايف" والذي من المزمع أن تبث ثلاث حلقات منه قبل شهر رمضان الكريم، على أن يستأنف حلقاته بعد الصيف.

 وقد أعلنت تلك التفاصيل نهى عبر حسابها على شبكة التواصل الاجتماعي "السناب شات"، إذ قالت:" منذ أكثر من 3 شهور كنت أحضر لهذا العمل لأعود للتلفزيون المكان الذي بدأت منه ولم أشبع منه أبد وما زال لدي الكثير لأقدمه، وضعت كل جهدي ليجمع البرنامج ما بين رزانة الإعلام وخفة ظل السوشال  ميديا ميديا".

وأشارت إلى أن برنامجها يشابه بشكل كبير البرامج الأميركية، مؤكدة على أنها ستظهر فيه بعفوية كبيرة، إذ قالت:" لن تروا المذيعة مبالغة في مكياجها أو تسريحة شعرها وستايل ملابسها".

وأضافت:" أريده مختلف يعيد أيام حب الناس للتلفزيون، لن أستفز فيه أحدا ولن أقدم الفضائح، ولن يزعل فيه الضيوف".

وأشارت إلى أنه خلال الثلاث الحلقات الأولى تريد من  جمهورها  أن يكون الحكم لتعود بقوة في الحلقات المقبلة، وكعادتها بدأت عفوية، إذ قالت:" أخبروني إذا سقطت مهفاتي  خلال الحلقة".

جدير بالذكر بأن نهى نبيل كانت إعلامية وشاعرة وإصدرت مؤخرا ديوانها الأولى تحت عنوان “ ملح الشعر”، واليوم هي الأكثر متابعة بين مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي والأعلى سعرا في الإعلانات.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً