العدد 4998 - الجمعة 13 مايو 2016م الموافق 06 شعبان 1437هـ

تطبيق "actvt" لتعديل وانشاء الفيديوهات واضافة التأثيرات عليها


الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

يوجد العديد من تطبيقات تحرير وتعديل الفيديو موجودة على متجر تطبيقات أبل لكنها بشكل عام غير متخصصة في هذا المجال، لكن مع استخدامك لتطبيق "actvt" المجاني الجديد سيصبح بإمكانك التعديل على الفيديوهات وتحريرها بشكل احترافي من خلال هاتفك الايفون كما لو أنك تعمل جهاز كمبيوتر على أحد برامج تعديل الفيديو.

يتميز تطبيق "actvt" بالسهولة وبساطة التصميم كما هو واضح في الصور، من خلال التطبيق ستتمكن من اختيار مقاطع الفيديو المخزنة على ذاكرة الهاتف وادراجها داخل التطبيق ومن ثم البدأ في التعديل عليها واضافة المؤثرات الضوئية المختلفة عليها، أيضاً ستتمكن من اضافة الصور وعمل الشرائح واضافة ملفات صوتية عليها لانتاج فيديو، وبالتالي يعتبر تطبيق "actvt" من التطبيقات التي تعمل على صناعة الفيديو من الصور.

ويتيح لك التطبيق امكانية استخدام الصور الموجودة على الهاتف أو المُخزنة على خدمات  التخزين السحابي الخاصة بك سواء جوجل درايف أو ون درايف التابعة لشركة مايكروسوفت أو غيرهم. بعد الانتهاء من تعديل الفيديو وتحريره يمكنك حفظه على الهاتف ومشاركته اذا أحببت على شبكات التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر أو شبكة انستقرام. وبشكل عام فإن التطبيق يحتوي على العديد من المميزات الأخرى التي ستتعرف عليها عند تجربته على هاتفك.

لتحميل التطبيق:





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً