العدد 4999 - السبت 14 مايو 2016م الموافق 07 شعبان 1437هـ

تطبيق "بيزيونر" رفيق دائم للعملاء وسفير لبق للأعمال المتميزة


الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

شركة "سمانتيك تكنولوجى" تطلق أحدث ابتكاراتها تطبيق "بيزيونر" تحت شعار "اعشق الأعمال المتميزة". تقدم الشركة "بيزيونر" للمستخدمين حول العالم كمجتمع متكامل للتفاعل بين العملاء ومقدمى الخدمات وأصحاب الأعمال.

"بيزيونر" هو أكثر من مجرد تطبيق مميز أو دليل خدمات؛ انه جيل جديد من الحلول المتفردة في التطوير الرقمي للخدمات والاحتياجات التي نتفاعل معها يوميا على كافة الأصعدة كمستهلكين للعديد من المنتجات والخدمات. هذا التطوير مصمم برؤية واعية لتقديم التكامل المتناغم بين مستخدمى الخدمات والمنتجات ومقدميها من أصحاب الأعمال.

يشمل "بيزيونر" موقع الكترونى سهل التصفح مرتبط بشكل وثيق بعدة شبكات تواصل اجتماعى مثل الفيسبوك وانستاجرام  لتقديم درجة عالية من التفاعل وتبادل الأراء، الخبرات، التقييمات والمعلومات نصيا و بالصور. كما تم تصميم "بيزيونر" ليصبح الرفيق الدائم  للجميع عملاء وأصحاب أعمال سواء في منازلهم أو عملهم أو أينما كانواعن طريق الهواتف والألواح الذكية من خلال تطبيق منفصل لكل منهم مما يحقق له انتشارا واسعا.

يتميز "بيزيونر" بالعديد من الخصائص والوظائف المتميزة والتى تتيح للمستخدمين مشاركة التقييم والأراء حول المنتجات والخدمات، تسجيل وجودهم بمكان تقديم الخدمة، نشر صور خاصة بالمنتج أو الخدمة ومكان تقديمها، مشاهدة أراء، تعليقات و منشورات الاخرين حول المنتجات والخدمات، بحث متقدم فى دليل "بيزيونر" والعديد من الوظائف الأخرى.

كما يتيح "بيزيونر" لأصحاب الأعمال انشاء ملف تعريفى خاص بهم وتحميل نصوص وصور عن الخدمات والمنتجات المتاحة لديهم وأماكن تقديمها، مراجعة أراء وتعليقات الزوار والمستخدمين، مراجعة العديد من التقارير والاحصائيات و التواصل مع العملاء عبر عدة قنوات اتصال.

يلعب "بيزيونر" دوراً هاماً في خلق قنوات للتواصل بين المستخدمين كعملاء وأصحاب الأعمال من مقدمى الخدمات والمنتجات. كما يسهل تبادل المعلومات والمعرفة والأفكار والشكاوى والمقترحات التي من شأنها أن تحفز على تطوير المنتجات وتحسين الخدمات المقدمة وبناء علاقات دائمة مع العملاء من خلال تقديم خدمة عملاء متميزة.

كما يوفر "بيزيونر" قنوات تسويق مفتوحة تحقق الانتشار السريع للأعمال المتميزة وتساعد أصحاب الأعمال على بناء قواعد عملاء عريضة.

ومن الجدير بالذكر أن "بيزيونر" متوفر داخل المملكة البحرينية وخارجها فيمتد مجتمع "بيزيونر"  ليشمل المنطقة العربية بأكملها والعديد من الدول حول العالم.

لتحمي التطبيق:





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً