العدد 5007 - الأحد 22 مايو 2016م الموافق 15 شعبان 1437هـ

شيرين سفيرة للنوايا الحسنة مع لوك جديد بإمضاء طوني مندلق


يبدو أن النجمة شيرين عبدالوهاب أرادت أن تفاجئ جمهورها مرة أخرى، ولكن هذه المرة بطريقة جميلة ومن دبي، فقد سافرت الفنانة شيرين لمدة أسبوع عادت بعدها إلى القاهرة، بلوك جديد حيث حرصت على تغيير لون وقصة شعرها على يد مصفف شعر المشاهير طوني مندلق في فرع دبي.

كما قامت بزيارة طبيب تجميل الأسنان الدكتور مجد ناجي بعيادة ليبرتي لطب الآسنان و حصلت منه على ابتسامة جديدة تليق بحجم عودتها القوية لعالم الفن. وقد تزامن هذا التغيير مع خسارة كبيرة للوزن جعل شيرين تبدو وكأنها خضعت لنظام غذائي صارم.

وعلى الصعيد العملي توجت شيرين زيارتها إلى دبي بنجاح جديد، حيث حصلت على لقب سفيرة النوايا الحسنة لـ"امسام" وهي أحد المنظمات التابعة لمنظمة الأمم المتحدة وتعنى بتحسين ظروف التغذية للأطفال في الدول الفقيرة،حيث التقت شيرين المسئولين عن منظمة "امسام" والتي قامت بإعطاء شيرين لقب سفيرة النوايا الحسنة للفقر والجوع وذلك لبحث الخطة القادمة حول مجهودات شيرين معهم والتي ستبدأها قريبا بزيارة لجميع البلاد العربية.

من ناحية اخري تستعد شيرين للسفر إلي المغرب وذلك من خلال مهرجان موازين والتي سيتناول عقد مؤتمر صحافي حول ليلتها هناك والتي ستضم صحافيين من جميع البلاد العربية وعلي رأسهم من بلدها مصر .

شيرين سعيدة بهذا اللقاء خاصة وأنها لم تلتق بالصحافيين في مؤتمر صحافي منذ فترة طويلة وهي منذ الاستعداد لمسلسلها الماضي طريقي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً