العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

ملكة جمال الشرق الأوسط تكشف عن سبب مشاركتها في "البيت الكبير"

المسلسل يعد أول اختراق عربي لسوق الدراما التركية


تعيش ملكة جمال الشرق الأوسط المغربية حليمة السعيدي نشاطا مكثفا هذه الأيام بمدينة انطاليا التركية بعد أن قررت خوض تجربة التمثيل للمرة الأولى في حياتها، وذلك من خلال مسلسل "البيت الكبير" الذي يجمع ممثلين من ست دول عربية هي السعودية والكويت والمغرب وسورية ومصر ولبنان إضافة لممثلين من تركيا.

وقالت السعيدي أنها مشغولة بتصوير مشاهدها في المسلسل، حيث ينصب تركيزها على تجويد الأداء وتجسيد دورها وفقا لرؤية المخرج.

وعبرت عن أمنياتها بأن يحالفها النجاح في أول عمل لها.

وكشفت السعيدي عن تلقيها عدة عروض للمشاركة في أعمال درامية عربية منذ فوزها بلقب ملكة جمال الشرق الأوسط لكنها اعتذرت عنها.

وعند سؤالها عن سبب اختيارها المشاركة في هذا العمل تحديدا دون غيره، قالت السعيدي ان "البيت الكبير" مختلف شكلا ومضمونا عن جميع النصوص التي عُرضت عليّ، لذلك قررت أن ابدأ مسيرتي الفنية انطلاقا من هذا العمل لا سيما، كما أنه يجمع نخبة مميزة من الفنانين من الوطن العربي وتركيا، وهذا بالطبع سيفتح لي الباب واسعا أمام أعمال أخرى.

وأكدت حليمة أن فكرة تقديم عمل خاص للسوق التركي أمر في غاية الأهمية وهي خطوة ذكية جدا من القائمين على أمر المسلسل، وأبانت أنها تنتظر العرض لمعرفة آراء الجمهور.

وأضافت: على رغم أن هذه تجربتي الأولى في مضمار التمثيل لكنني لم أعاني من أي صعوبات بفضل البروفات الطويلة التي سبقت التصوير فضلا عن التعاون الكبير الذي وجدته من المخرج التركي  خيال أصلان والزملاء وبقية فريق عمل البيت الكبير وأنا ممتنة لهم جميعا.

وكانت السعيدي قد فازت بلقب ملكة جمال الشرق الأوسط في الحفل الذي أقيم في لبنان العام الماضي 2015.

وتنطلق أحداث "البيت الكبير" من خلال رسالة فيديو ينشرها عبر (واتس اب) رجل تركي فتنتشر هذه الرسالة في الوطن العربي كالنار في الهشيم وتصنع معها كثير من الأحداث المضحكة والمثيرة التي تحبس الأنفاس.

يذكر أن المسلسل من تأليف الكاتب علاء حمزة وفي إدارة الإنتاج رياض أحمد وفي الإشراف الفني عمر الديني ويتكون من ثلاثين حلقة ومدة الحلقة 45 دقيقة، وذلك في شكل أحداث متصلة غير منفصلة.

وسيتم عرضه في رمضان المقبل على قناة TRT إحدى أهم القنوات التركية الناطقة بالعربية كما سيتم بثه بعد رمضان من خلال قنوات ستار تي في وقناة كنال دي التركية، وسيعرض أيضا على قنوات mbc وتلفزيون دبي وقطر والكويت الرأي، ابوظبي، النهار، دويزيم المغربية، التلفزيون التونسي، التلفزيون الجزائري، قناة العراقية، قناة الاردن، LBC اللبنانية، ومجموعة كبيرة من القنوات العربية.

و"البيت الكبير" من بطولة الفنان حسن عسيري والسورية ديما بياعة ومريم حسين ومحمد الحجي وبمشاركة فنانين من ست دول، حيث يشارك من السعودية إلى جانب عسيري، نور حسين، فيصل العمري، عبد العزيز السكيرين، ومن الكويت منى حسين، عبير خضر، ومن المغرب الهام وعزيز، نسرين قطروب، ايمان الغربي، حليمة السعيدي، ابتسام اوكادير، وعبدالرحيم الغزواني، ومن سورية جيرار اغا، شادي يوسف، هلا صياصنة، وبتول محمد، ومن لبنان ربيع الزين، ومن مصر مارتينا عادل وحامد مرزوق، ويشارك من تركيا سردار المشهداني، أسماء صائب افندي، مصطفى ياباش، بدر يولوجو، ايزكي سومر، وفيصل الفيصل، وسردال كينج وفي الإخراج التركي خيال أصلان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً