العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

"رد تاغ" تطرح مجموعة خاصة احتفالا بحلول شهر رمضان


استعدوا لاستقبال شهر رمضان المبارك مع مجموعة موسم الأعياد من "رد تاغ"، والتي تتماشى مع أجواء الصيف الحارة وروح التواضع والبساطة التي تميّز الشهر الفضيل. وقد تم تصميم هذه المجموعة خصيصاً لعملاء "رد تاغ" في منطقة الشرق الأوسط، وتوفر مجموعة رمضان الحصرية للرجال والنساء والأطفال أزياءً رائعة تمنحهم إطلالة عصرية خلال النهار وفي الأمسيات الرمضانية.

وتمتاز هذه التشكيلة بألوانها المحايدة من مشتقات الوردي والذهبي، مع لمسة هادئة من الترتر والخرز. ويمكن للسيدات الاختيار بين تشكيلة متنوعة وأنيقة من الملابس البسيطة وبأسعار معقولة ليحصلن على مظهر أنيق طوال أيام الشهر الفضيل. ولإطلالة هادئة خلال اليوم، يمكنك ارتداء سراويل البالازو الواسعة مع بلوزة مزينة بالإكسسوارات لتتألقي بمظهر متواضع وأنيق. كما يمكنك أيضاً ارتداء سترة طويلة بأطراف مذهبة أو كيمونو مطرز بما يلائم أحدث توجهات الموضة التي تتجه للملابس الواسعة الفضفاضة.

احتفلي بحلول الشهر الفضيل بارتداء فستان الماكسي من القماش الذهبي اللماع، أو بفستان مطرز من الأعلى مع تنورة واسعة من الشيفون في الأسفل. اختاري قلادة رائعة من إكسسوارات "ريد تاغ" لتكمّلي إطلالتك المسائية على وجبة الإفطار. البلوزات المزينة بشعارات ذهبية، ورسوم خزفية وأنماط تشبه الجلد تسيطر على مجموعة الملابس الرجالية لإطلالة تضاهي حرارة الصيف أناقة. القمصان بدون ياقات وبأزرار تصل حتى العنق، وسراويل الجينز باللون الباهت ستكون الزي المثالي لوجبة السحور.

ولا يمكن إغفال أفراد العائلة الصغار، فلهم حصة وافرة من الألوان المشرقة. وبانتظار الأميرات الصغيرات تشكيلة من الفستاتين الرائعة المزينة بالزهور والتطريز، فضلاً عن سترات الدانتيل الرائعة والأحذية الأنيقة التي ستكمل إطلالة صغيراتكم. وبالنسبة للأمراء الصغار، فبانتظارهم إطلالة أنيقة مع البدلات الرسمية المعدّة خصيصاً لهم. إلى جانب الصدريات و"البابيون" بألوان الأحمر القاني والرمادي الغامق. اثني أكمام القميص وارتديه مع سروال قصير من الشينو لمظهر أكثر بهجة.

تتوفر المجموعة الخاصة بشهر رمضان المبارك في جميع متاجر "ريد تاغ" المنتشرة في دول مجلس التعاون الخليجي اعتبارا من بداية شهر يونيو/ حزيران.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:58 ص

      و هل؟

      هل فيه ملابس خاصه لرمضان ؟! وهل النسوان في حاجه ليها ؟ النسوان في رمضان في الفراش طول اليوم !!!

اقرأ ايضاً