العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

ميريام فارس تفي بوعدها وتشرك طفلها "جايدن" في كليب "غافي"


الأمومة أجمل شعور تعيشه كل امرأة على وجه الأرض، وقد عشنا هذه المشاعر لحظة بلحظة مع النجمة اللبنانية ميريام فارس منذ أن أعلنت حملها. وعلى مدى شهور الحمل تابعنا المشاعر الجميلة التي انتابت النجمة الشابة وهي تراقب جنينها يكبر يوماً بعد يوم حتى جاء يوم ميلاده في شهر فبراير/ شباط الماضي.

ومنذ ميلاد جايدن الطفل الأول لملكة المسرح ونحن ننتظر الأغنية التي وعدت بها جمهورها، وهي فيديو كليب لأغنية "غافي" والتي قالت أنها قامت بتصويرها بمشاهد حقيقية من فترة حملها.

وأخيراً ظهرت الأغنية إلى النور اليوم، حيث نشرت ميريام فارس الفيديو الذي أسر قلوب الجماهير وأثار مشاعرهم اتجاه أمومتها التي بدت جلية في الفيديو.

 

فبعيداً عن النجومية والشهرة بدت ميريام كأي أم تحركها مشاعر الأمومة، حيث نراها في الفيديو وهي تحتضن جايدن الذي نراه لأول مرة منذ ميلاده.

الفيديو كليب من اخراج المخرجة اللبنانية شيرين خوري، واستطاعت خلاله المخرجة أن تعبر مشاعر الأمومة والحنان والرابط بين الأم وطفلها.

وخلال ساعات من نشر الفيديو حظي الكليب بإعجاب الجمهور، لا سيما أن جايدن يظهر في الفيديو لأول مرة حيث كان الجمهور متشوقاً لرؤية طفل ملكة المسرح.

وفي نفس يوم إطلاق الكليب تصادف وجود ميريام فارس على المسرح بالمملكة المغربية حيث تقوم بإحياء حفل في مهرجان موازين لإيقاعات العالم السنوي في دورته الـ15.

وخلال أدائها على المسرح لأغنية "غافي" بكت ميريام وأبكت الجمهور معها، حيث تفاعلت مع كلمات الأغنية الممتلئة بالمشاعر والعاطفة والحب، وذلك حسب ما نشرت مواقع التواصل الاجتماعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

اقرأ ايضاً