العدد 5012 - الجمعة 27 مايو 2016م الموافق 20 شعبان 1437هـ

بالصور... فريق فيستا يتطلع لمشاركة إيجابية في بطولة ناصر9 على رغم صعوبة مجموعته

تعاقد مع الثلاثي المحترف إسراء عامر وحسين الفرحاني وعبدالرحمن مبارك


عوالي - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل الفرق المشاركة في منافسات كرة القدم بدورة ناصر بن حمد الرمضانية الثانية للألعاب الرياضية (ناصر 9) استعداداتها لخوض البطولة، إذ ستنطلق منافسات الدور التمهيدي يوم الخميس 2 يونيو/ حزيران، ويستمر حتى يوم الاثنين الثالث عشر من نفس الشهر، وبعدها ستقام مباريات دور الثمانية من لقاء واحد فقط، إذ سيقام يومي 15 و16 يونيو، ثم قبل النهائي وسيقام يوم 18 من نفس الشهر، أما المباراة النهائية فستقام يوم 20 يونيو، وجميع المباريات ستقام على ملعب مدينة خليفة الرياضية.

ويضع المدربون حالياً اللمسات الأخيرة على فرقهم سواءً في التدريبات اليومية أو خِلال المباريات الودية التي يخوضوها، وستكون هذه المباريات (البروفات) الأخيرة قبل دخول معترك البطولة الحاسم.

 

استعدادات فريق فيستا

قال مدير فريق فيستا يعقوب خوري"تحضيراتنا طبيعية بقيادة المدرب الوطني محمد المحرقي للمشاركة بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، فقد أوقعتنا القرعة في مجموعة قوية تضم فريقي جنرز يونايتد والزلزال وهما فريقين مؤسسين لهذه البطولة ومرشحان كالعادة لنيل اللقب، ولكن سنسعى في هذه المشاركة للظهور بمستوى مشرف وتحقيق أفضل النتائج".

وأضاف "فنحن نعوّل على لاعبين لديهم إمكانات جيدة من أبرزهم حسين ملك، راشد عبدالرحمن، محمد عيسى، أحمد الصوفي، أحمد البوري، علي إبراهيم وخالد عبدالجليل، كما أننا تعاقدنا مع محترفين يتقدمهم السوري إسراء عامر، حسين الفرحاني وهداف دوري الدرجة الأولى سابقا عبدالرحمن مبارك، الفريق تطور مستواه الفني بعد أن وصل لمرحلة متقدمة من الانسجام نتيجة التدريبات اليومية وخوض المباريات الودية التي وصل عددها إلى 7 مواجهات كان آخرها أمام فريق الفخار".

وفيما يخص رأيه بالبطولة، أشار إلى أن بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لكرة القدم إحدى البطولات المميزة التي تقام ليس محليا بل على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، والذي وصلت شهرتها حتى على مستوى الوطن العربي، وذلك بسبب الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة العليا للبطولة لتحقيق أعلى معدلات النجاح من ناحية التنظيم، ومن ناحية الجوائز والتغطية الإعلامية المتميزة لمنافسات هذا الحدث الكروي.

وأوضح خوري أن البطولة فرصة لجميع المدربين والإداريين للمشاركة في الأجهزة الفنية والإدارية، والأهم من هي ذلك هي أرضية خصبة لمشاركة اللاعبين غير المسجلين وكذلك لاكتشاف المواهب الكروية التي يمكن للأندية الاستفادة منهم للاستفادة خلال المسابقات الكروية الرسمية.

ووجه خوري شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة فيستا على رعايتهم ودعمهم اللامحدود للفريق، كما وشكر الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة العليا التي تصب في مصلحة تميز وإبراز هذه البطولة، بالصورة التي تخدم تطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لإنجاح هذه التظاهرة الكروية الفريدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً