العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

صقور البحرين تتجاوز بنجاح عقبة نوماس بهدف قاتل

في المجموعة الأولى لبطولة ناصر9


عوالي - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

نجح فريق صقور البحرين من تجاوز فريق نوماس بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الاثنين (6 يونيو/ حزيران 2016) على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، في افتتاح مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من منافسات بطولة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم.

سجل هدفي صقور البحرين عمر محمد في الدقيقة 51 ومحمد عبدالله في الدقيقة 90 +4، فيما سجل هدف نوماس هزاع علي في الدقيقة 42.

وبهذه النتيجة، رفع صقور البحرين رصيده إلى النقطة الرابعة، فيما ظل نوماس على رصيده السابق بدون نقاط.

وقد حصل قائد فريق صقور البحرين أحمد إبراهيم على جائزة أفضل لاعب في هذا اللقاء.

 

تقدم نوماس

بدا نوماس بداية جيدة وكان الأفضل من حيث الانتشار والتقدم، وقد تحصل على فرصة التقدم بالنتيجة في الدقيقة 6، بعد أن سدد لاعبه خالد لحدان كرة قوية من داخل منطقة الجزاء اعتلت العارضة.

وبعد مرور 10 دقائق، دخل فريق صقور البحرين أجواء المباراة، وأصبح الأفضل في الاستحواذ ومحاولة صنع الفرص، وفي الدقيقة 24 كاد أن يتقدم بالنتيجة، بعد أن تحصل لاعبه غانم الحمد على كرة طولية تقدم من خلالها وتوغل داخل منطقة الجزاء إلا أنه سدد كرة سهلة نجح الحارس محمود مجيد من إمساكها.

وبعد مرور 30 دقيقة، عاد نوماس مجددا للسيطرة وقد أضاع فرصة في الدقيقة 32، بعد العكسية المثالية من اللاعب هزاع علي المتمركز خالد لحدان الذي سدد الكرة مباشرة باتجاه المرمى، إلا أن يقظة الحارس وليد جمعة حالت دون دخولها في المرمى.

وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق 42، نجح نوماس من تسجيل الهدف الأول، الذي حمل توقيع هزاع علي الذي سدد كرة صاروخية استقرت في الزاوية التسعين، لينتهي الشوط الأول بتقدم نوماس بهدف دون رد.

 

فوز صقور البحرين

وفي الشوط الثاني، استطاع صقور البحرين من بسط سيطرته والتقدم، حيث نجح في إدراك هدف التعادل بالدقيقة 51، بعد مجهود فردي للاعب غانم الحمد الذي استطاع من تجاوز الدفاعات وإرسال كرة عكسية نجح زميله عمر محمد من ترجمتها في الشباك.

وفي الدقيقة 73، أضاع صقور البحرين فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني، بعد أن انفرد اللاعب أيمن عبدالأمير انفرادا تاما بالحارس إلا أنه سدد الكرة بدون تركيز لتجاور القائم الأيسر وتتحول لركلة مرمى.

وواصل صقور البحرين أفضليته في هذا الشوط، وسط تراجع واضح في اداء النوماس الذي اعتمد على الكرات المرتدة.

وفي الوقت بدل الضائع، استطاع صقور البحرين من تسجيل الهدف الثاني، بعد أن نجح غانم الحمد من التوغل من الجهة اليسرى وسدد كرة زاحفة نجح زميله محمد عبدالله من متابعتها في المرمى، لتنتهي المباراة بفوز صقور البحرين بهدفين مقابل هدف لنوماس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً