العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ

بالصور... خلفان يتوج الدراز بطلاً لسباعيات بتلكو الرمضانية (21)


أنابت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين منى الهاشمي، مدير مركز موظفين بتلكو رئيس اللجنة المنظمة لسباعيات بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين محمد خلفان لحضور الحفل الختامي للسباعيات التي أقيمت أمس (الثلثاء) على ملاعب بتلكو بالهملة وسط حضور جماهيري كبير.

وتوج محمد خلفان فريق الدراز بطلاً لسباعيات بتلكو الرمضانية (21) بعد فوزه فريق رعد الشمال بهدفين نظيفين سجلها نضال إسماعيل.

وجاء تأهل الدراز بعد فوزه في دور الثمانية على فريق حرم بهدفين مقابل هدف وفي نصف النهائي فاز على مقاولات ميثم التمار بهدف نظيف، أما رعد الشمال ففاز على شباب المحرق برباعية نظيفة في دور الثمانية وتفوق على صدد بهدفين نظيفين في نصف النهائي.

وقلد محمد خلفان فريق الدراز بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، ولاعبي رعد الشمال بالميداليات الفضية، وعمت الأفراح أرجاء الملعب من جماهير الدراز الذين احتفلوا مع لاعبيهم بهذا التتويج الذي جاء عن جدارة واستحقاق.

وحصل فريق صدد على كأس الفريق المثالي، وحصل عياد أحمد من فريق رعد الشمال على جائزة أفضل لاعب في السباعيات، واللاعب نضال إسماعيل على كأس هداف السباعيات برصيد (5 أهداف)، وحصل على جائزة أفضل حارس محمد يوسف من فريق الدراز، أما جائزة أفضل إداري في السباعيات حصل عليها علي عبدالله من فريق مقاولات ميثم التمار.

من جانب آخر، تقام غدا (الخميس) مباراتين في دور الثمانية لبطولة بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين على ملاعب بتلكو بالهملة، إذ يلتقي في المباراة الأولى الشاخورة مع المرخ في تمام الساعة 8.45 مساءً، والمباراة الثانية بين أحلام بتلكو والسهلة الجنوبية في تمام الساعة العاشرة والنصف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً