العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ

بالصور... مئات المشجعين يحتشدون لدعم ميسي عند عودة المنتخب إلى بيونس آيرس


استقبل مئات المشجعين المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم عند عودته أمس (الاثنين) إلى العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، بعد خسارته في نهائي بطولة كوبا أميركا المئوية، مطالبين اللاعب ليونيل ميسي بمراجعة قراره باعتزال اللعب الدولي.

"ميسي لا ترحل أبدا، إذا لعبت في السماء سأقتل نفسي لأراك"، كانت هذه هي إحدى اللافتات التي حملتها الجماهير في المطار الدولي للعاصمة الأرجنتينية وأمام المركز الرياضي التابع للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

واستقبلت الأجواء الباردة والمطيرة المنتخب الأرجنتيني أيضا لدى وصوله بعد أن خسر نهائي كوبا أميركا (المئوية) بالولايات المتحدة الأمريكية، أمام منتخب تشيلي بركلات الترجيح (4/2).

وبعد وصوله إلى المطار، استقل الفريق إحدى الحافلات الصغيرة، التي أقلته إلى المركز الرياضي التابع للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، إذ لم يكن هناك أي تواصل مع الصحافيين أو الجماهير، التي احتشدت من أجل مساندة ميسي، الذي كان قد أعلن في وقت سابق عدم استمراره باللعب لصالح منتخب بلاده.

وبينما كان ميسي من بين العائدين مع المنتخب الأرجنتيني إلى بيونس آيرس، آثر بعض اللاعبين الآخرين مثل سيرخيو روميرو وجابرييل ميركادو وأوجوستو فيرنانديز وغونزالو هيغواين المكوث في الولايات المتحدة الأميركية.

وعلى جانب آخر، أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن المدير الفني للمنتخب الأول خيراردو مارتينو، سيبدأ العمل مع المنتخب الأولمبي تحت 23 عاما يوم الاثنين القادم، استعدادا لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو 2016.

واتخذ القرار المذكور للتأكيد على استمرار مارتينو في منصبه، كمدير فني للمنتخب الأول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:34 ص

      ضحك عليكم ميسي لانه تسبب في اضاعة ركلة الجزاء ز صار ذكي و قال اعتزل حتى الناس تتعاطف معي و تنسى الهزيمة اللي تسبب فيها

اقرأ ايضاً