العدد 5048 - السبت 02 يوليو 2016م الموافق 27 رمضان 1437هـ

بالصور .. الرحاب يتوج بطلا لكبار الهملة الكروية


الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

توج فريق الرحاب بقيادة عمار مهدي بطلا لفئة الكبار بدورة مركز شباب الهملة لكرة القدم لهذا العام بعد فوزه المستحق على فريق الوسط  بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وقد أقيمت المباراة النهائية لدورة مركز الهملة لكرة القدم لفئة الكبار بمباراة جمعت بين فريقي الرحاب بقيادة عمار مهدي ثاني المجموعة الثانية والوسط بقيادة داوود محمد متصدر المجموعة الأولى، في مباراة جميلة غلب عليها طابع الحذر من كلا الفريقين وتبادل فيها الهجمات في بدايتها، خاصة في شوطها الأول، حيث كان واضحا تعمد الفريقان احكام منقطة الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة، حيث كان للوسط أفضلية بهذا الشوط الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني قدم الفريقان مستوى جيد أمتع الجمهور الذي حضر المباراة حيث تبادل الفريقان السيطرة على مجريات الشوط وتبادلا الهجمات وكان الرحاب الأقرب للفوز حيث تقدم في شوط المباراة الثاني بالرغم من محاولات فريق الوسط تعديل النتيجة، فيما استمر ضغط فريق الرحاب لتحقيق هدف الأمان، لكن استبسال وبراعة حارس الوسط منعت فريق الرحاب من تحقيق ذلك معظم وقت المباراة رغم محاولاته وضغطه على مرمى الوسط، وقد تمكن الرحاب من تحقيق هدفه الثاني في آخر دقيقة من عمر المباراة عن طريق مهاجمه جميل جعفر، حيث أكد الرحاب أنه فريق بطولات  وقادم بقوة ليحقق الفوز مثبتا جدارته بالفوز حيث فاجأ لاعبي فريق الوسط الذين كانوا يتوقعون فوزهم بالمباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين للرحاب مقابل لا شيء للوسط ويتوج الرحاب بطلا لكبار الهملة الكروية والوسط وصيفا للبطل لهذا العام.

وقد رئيس مركز الهملة محمد خليل وبحضور إداريين نادي الهملة سابقا بتتويج الرحاب بطلا لفئة الكبار مقدما كأس البطولة وجائزة المركز الأول للفريق البطل وكذلك جوائز المركز الثاني لكبار الوسط. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً