العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ

ختام دورة "براعم الهملة الكروية"


الهملة – مركز الهملة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

اختتمت دورة مركز شباب الهملة لكرة القدم لفئة البراعم على ملعب العشب الصناعي بالمركز وبحضور رئيس المركز محمد خليل، وأعضاء إدارته، بالإضافة إلى إداريي نادي الهملة سابقا، وجمهور من أبناء القرية ومجموعة كبيرة من الأطفال تابعت نهائي الصغار طوال وقت المباراة.

وقد قسمت هذه الفرق لفئة البراعم لأربعة فرق وبمشاركة ما يفوق الـ50 من صغار القرية، لعبت بنظام المجموعة الواحدة من دور واحد تأهل بطلها للنهائي فيما لاقى صاحب المركز الثاني والثالث والتي حددت هوية الفريق الصاعد للمباراة النهائية، وقد أحرز فريق الصغير الواعد جعفر حسن النضالة بطولة هذا العام بعد فوزهم بركلات الترجيح على فريق الصغير كميل الهدار بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

وقد قام محمد خليل رئيس المركز والحضور بتكريم الفريق الحائز على المركز الثاني وكذلك بطل الدورة وتم تسليم كأس البطولة لقائد الفريق جعفر حسن النضالة.

وقد صرح رئيس المركز بأن هذا التجمع الرياضي البسيط الذي خصص لفئة البراعم يقام ضمن الدورات التي يسعى من خلالها المركز إلى احتضان الناشئة وإدماجهم بأنشطة المركز وزيادة الترابط فيما بينهم، مع التأكيد على الاستفادة من الخامات الصغيرة ورعايتها وهي في هذا العمر إذ يتراوح أعمار اللاعبين المشاركين بين الست سنوات إلى العشر سنوات من أجل إعطاء فرصة لهؤلاء الغير مرتبطين بنشاط رسمي سواء مع فرق المركز أو فرق الاتحاد البحريني لكرة القدم. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً