العدد 5052 - الأربعاء 06 يوليو 2016م الموافق 01 شوال 1437هـ

خالد بن حمد: فهد عبدالرزاق قادر على العطاء والتميز على رغم صغر سنه

يتابع نتائج الفريق لحظة بلحظة


لاس فيغاس - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

تابع النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مؤسس منظمة KHK MMA سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مشاركة البحرين في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة في نسختها الثالثة والتي ينظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF بالتعاون مع منظمة القتال النهائي "ufc" خلال الفترة من 5 - 10 يوليو/ تموز الجاري بمركز المؤتمرات في لاس فيغاس، فقد حرص على متابعة مشوار الفريق في البطولة من خلال الوفد المرافق، للاطمئنان على تحضيرات الفريق النهائية والتعرف على النتائج لحظة بلحظة.

وقد أشاد بالمستوى الكبير الذي ظهر به المقاتل عبدالله سينا خلال النزال الذي جمعه بالنيوزلندي لاث ستيفن ضمن منافسات الدور الثاني على رغم خسارته، إلا أنه قدم أداء أقنع به الجميع، مؤكدا أن الروح القتالية والإمكانات العالية التي ظهر بها خلال النزال دليل على التطور الكبير لمستوى مقاتلين الفريق وقدراتهم الذهنية والبدنية، التي أصبحت تمكنهم من مواجهة أفضل المقاتلين الهواة. متمنيا للمقاتل سينا حظا أوفر في البطولات القادمة.

كما أشار إلى أن هذه البطولة فرصة لتقديم مقاتلين البحرين للساحة العالمية لزيادة ثقتهم وخبراتهم القتالية لفتح آفاق أوسع لهم في المستقبل القريب والدخول إلى عالم الاحتراف، مشيدا بالمقاتل فهد عبدالرزاق الذي تمكن من الوصول إلى الدور ربع النهائي وتقديم مستوى أكثر من رائع خلال مشاركته، كما أضاف أن عبدالرزاق مقاتل يتميز عن غيره من المقاتلين بصغر سنه وروحه الهجومية، متمنيا له التوفيق والنجاح في الأدوار القادمة وحصد ميدالية عالمية ترفع من سجله وتأهله لدخول عالم الاحتراف، وتشريف البحرين في هذا المحفل العالمي.

 

سينا يودع البطولة من الدور الثاني

لم يوفق المقاتل عبدالله سينا المشارك بوزن "61" من العبور من الدور الثاني بخسارته من المقاتل النيوزلندي لاث ستيفن بالنقاط وذلك بعد انتهاء الجولات الثلاث من دون أن يتمكن كلا المقاتلين من إنهاء النزال، فقد كانت الجولة الأولى بالمستوى المطلوب لسينا وخسر الجولة الأولى، ولكنه دخل الجولة الثانية بقوة واستطاع كسبها لصالحه بل كان على وشك إنهاء النزال لصالحه عن طريق الخنق ولكن خصمه استطاع الافلات منه بصعوبة، ليحتكم المقاتلان للجولة الثالثة التي كانت متساوية بين الطرفين، ولكن قرار الحكام وقف بجانب المقاتل النيوزلندي ليودع سينا البطولة من الدور الثاني في ثاني مشاركة له في هذا المحفل العالمي.

 

رينات: مقاتلي البحرين فرضو أنفسهم في الساحة العالمية

أشار المدرب الروسي بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة رينات أحمد إلى أن الفريق قدم مستويات جيدة خلال منافسات البطولة، كما أنها تؤكد تطور مهارتهم وقدراتهم القتالية مضيفا أن مقاتلين البحرين أصبح لهم مكانة بين مقاتلين العالم، وشكر جميع المقاتلين على ما قدموه خلال المنافسات، متمنيا التوفيق للمقاتل فهد عبدالرزاق في نزاله القادم كونه ممثل الفريق الوحيد في الأدوار النهائية.

 

فهد عبدالرزاق والآمال

تعقد الآمال على المقاتل فهد عبدالرزاق المشارك بوزن "56" بعد تأهله إلى الدور ربع النهائي من البطولة، وذلك بعد فوزه على المقاتل البريطاني وارين موسن المصنف الثاني للبطولة ليضرب موعد مع المقاتل البريطاني نيكولي إيفلوف في الدور ربع النهائي، إذ سيكون المقاتل الوحيد الذي سيمثل البحرين في بقية منافسات البطولة.

 

البطولة تشهد منافسة شرسة وسط حضور جماهيري

شهد اليوم الثاني انطلاق منافسات الدور الثاني والتي تميزت بالقوة بين المقاتلين في مختلف الفئات، وسط حضور جماهيري من محبي وعشاق رياضة فنون القتال المختلطة، فقد شهدت المنافسات مشاركة 53 مقاتل شاركو في 106 من نزالات البطولة، إذ قدم خلالها المقاتلون مستوى جذب أنظار الجماهير والمتابعين.

 

السيدات يبدأن مشوارهن في البطولة

انطلقت منافسات السيدات في البطولة العالمية للهواة، فقد أظهرن مستويات رائعة وإمكانات قتالية قوية، ولم تقل قوة المنافسة عن الرجال بالإضافة إلى تفاعل الجماهير التي استمتعت بالنزالات.

 

إحصائيات ونتائج البطولة على موقع my next match

خصصت اللجنة المنظمة للبطولة موقع رسمي للتعرف على آخر النتائج والإحصائيات النهائية أول بأول، كما يمكن للمتصفح من خلال زيارة الموقع أن يتابع آخر أخبار والمعلومات الخاصة بالبطولة.

 

مقاتلون khk mma يقفون بجانب سينا

آزر مقاتلون فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة khk mma زميلهم في الفريق المقاتل عبدالله سينا في نزاله ضد المقاتل النيوزلندي لاث ستيفن في الدور الثاني من منافسات البطولة، وذلك من خلال تشجيعه وتحفيزه قبل بدأ النزال، وأثناء النزال بوجودهم قرب الحلبة، وذلك لكونهم فريق وعائلة واحدة.

 

علي سينا يساند شقيقه والفريق

تواجد شقيق المقاتل عبدالله سينا البطل في رياضة الجوجيتسو علي سينا مع الفريق للوقوف بجانب شقيقه أثناء نزاله، بالإضافة إلى مساندة الفريق، فقد كان متواجد من اليوم الأول لدعمهم ورفع معنوياتهم.

 

نتائج اليوم الثاني

انطلقت منافسات بطولة العالم لفنون القتال المختلطة في يومها الثاني على ثلاث حلبات في مركز المؤتمرات بمدينة لاس فيغاس، فقد شهد أقامة 53 نزال ومشاركة 106 مقاتل ومقاتلة وجاءت نتائج فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة كالتالي:

عبدالله سينا ضد النيوزلندي لاث ستيفن النيوزلندي لاث ستيفن.

 

فرانكي يبدأ بالمؤتمر الصحافي

بدأ العد التنازلي للحدث الأكبر في العالم في رياضة فنون القتال المختلطة MMA بطولة القتال النهائي والتي تحتفل في نسختها المئتان UFC200، وقد شهد اليوم أولى فعاليات البطولة بإقامة المؤتمر الصحافي الخاص بالمقاتلين، وشارك في المؤتمر المقاتل المحترف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة فرانكي إيدغار والذي سيخوض النزال الرئيسي بمواجهة المقاتل البرازيلي جوزيه إلدو، ويقوم المقاتلين خلال المؤتمر بالإجابة عن أسئلة الصحافيين ويختتم بصورة يواجه فيها المقاتلين بعضهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً