العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ

رئيس الأوقاف الجعفرية يكرّم الفائزين بمسابقة "إشراقات رمضانية"

أقيمت بالتعاون مع "الوسط" للعام الثاني على التوالي:


المنامة - الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت إدارة الأوقاف الجعفرية حفلاً لتسليم الجوائز للفائزين في مسابقة "إشراقات رمضانية" التي أطلقتها الأوقاف للعام الثاني على التوالي بالتعاون مع صحيفة "الوسط" طوال شهر رمضان المبارك 1437 هـ/ 2016، وذلك يوم الخميس (14 يوليو 2016) في مبنى الإدارة بالمنامة.

وقام رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن آل عصفور بحضور القائم بأعمال مدير الإدارة عبدالله الشيخ الجزيري بتسليم الجوائز للفائزين. وأكد آل عصفور أن إدارة الأوقاف حريصة على مد جسور التواصل مع الجمهور وتعزيز دورها في المجتمع في إطار استراتيجيتها الجديدة التي تنتهجها، وقوامها الشراكة والشفافية والتنمية للتواصل مع مختلف الجهات ذات العلاقة. كما كرّم العصفور ممثل صحيفة "الوسط" فاضل فولاذ، معرباً عن تقديره للصحيفة لتبنيها الرعاية الإعلامية لهذه المسابقة للعام الثاني على التوالي، في بادرة تمثل نموذجاً مميزاً للشراكة الفاعلة بين مؤسسات القطاع الخاص والعام.

وكانت لجنة المسابقة أجرت السحب على أجوبة المسابقة الخاصة بالمسابقة الرمضانية خلال شهر رمضان المبارك، وخُصّصت للمسابقة جائزة قدرها 50 ديناراً، تمنح لمتسابق واحد يجيب إجابة صحيحة بعد إجراء القرعة. وجاءت المسابقة في إطار استراتيجية إدارة الأوقاف لتعزيز التواصل مع الجمهور وتنمية ثقافة الوقف، فضلاً عن تقديم ومضات تعريفية عن تراث علماء البحرين الذين أثروا المكتبة العلمية وذاع صيتهم في أرجاء العالم الإسلامي إلى جانب أسئلة متعلقة بالثقافة الاسلامية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:16 ص

      الأخبار المتواترة عن هذه الإدارة تفوق أخبار البرلمان والشورى

اقرأ ايضاً