العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

بالصور... تتويج المغربية نجلاء العمرانى ملكة حسناوات العرب


بدت مسابقة ملكة حسناوات العرب في العالم التي استمرت على مدار 10 أيام بمدينة مراكش بالمغرب وتسابقت على الفوز بلقب ملكة حسناوات العرب 13 متسابقة من مختلف دول العالم وفازت باللقب المغربية نجلاء العمراني في حفل أقيم في مدينة مراكش بالمغرب.

وحصلت المصرية إيمى محمد على لقب الوصيفة الثانية بينما فازت بلقب الوصيفة الأولى شيماء بوشان من المغرب وحصدت لقب الوصيفة الثالثة اللبنانية سيدرا خضرا ولقب الوصيفة الرابعة اقتنصت مونية الصبيحى من المغرب ولقبت زينب طويل من المغرب ايضا بلقب الوصيفة الخامسة.

وقال رئيس مسابقة ملكة حسناوات العرب المخرج السينمائي محمد المشترى لصحيفة "اليوم السابع" المصرية في تقريرها اليوم الاحد (24 يوليو / تموز 2016) إن المسابقة استمرت أكثر من 6 أشهر تم خلالها تصفيات متعددة لاختيار المتسابقات ودخلن في أكثر من ورشة تدريبية في فنون التمثيل والاداء ودروس فى الاتيكيت والتغذية وغيرها من التدريبات والورش التي خضعت لها المتسابقات وكان هناك الكثير من القواعد التي تم تطبيقها على المتسابقات لضمان الالتزام وبالفعل كان جميعهن ملتزمات.

لجنة التحكيم تكونت من 9 أعضاء من مختلف الدول العربية والتخصصات المختلفة وتولى رئاسة لجنة التحكيم المخرج والإعلامي المصري جمال عبد الناصر وشملت عضوية لجنة التحكيم كل من الفنان اللبناني دانى نور وخبيرة الإتيكيت أحلام اعبدو والإعلامي والاعلامية اللبنانية هناء الحاج واخصائية التغذية الدكتورة فوزية المسعودى ورجل الأعمال التركي مصطفى سيتناك ورجل الأعمال المصرى محمد ممدوح وخبير الشعر عزيز معتز وإخصائي التجميل الدكتور فؤاد اورزيق.

كما قررت لجنة التحكيم أن تمنح ألقابا شرفية حيث عاد لقب ملكة التواضع لسهام بن يسعد من الجزائر ولقب ملكة الالتزام لفدوى مدني ممثلة إيطاليا فى هذه المسابقة، ولقب ملكة الرقى والجاذبية لسارة العمارى من تونس.

وأحيا الحفلة الختامية المطرب اللبنانى دانى نور وخريجة ستار أكاديمى سكينة شيكاوى والفنان الصاعد أسامة كرم، والفنانة المتميزة عويطة، كما كان اللون الكناوى حاضراً مع المعلم طارق.

وتألقت مصممات الأزياء المشاركات في هذه التظاهرة الفنية حيث أبهرت الحضور تصاميم التونسية كوثر بطيخ والتي تعود إلى الحقبة العثمانية، وتصاميم فساتين اللبنانية هنادي عبود، أما القفطان المغربي فسرق الأضواء في حفل التتويج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً