العدد 5073 - الأربعاء 27 يوليو 2016م الموافق 22 شوال 1437هـ

بالصور... KHK MMA تكشف النقاب عن بطولة Brave Combat


الرفاع- مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة (KHK MMA) النقاب عن أول فعالية عالمية خاصة بفنون القتال المختلطة بالشرق الأوسط والذي يحمل اسم اتحاد القتال الشجاع (بريف) "Brave Combat Federation " والذي أطلق من أجل إعداد نخبة من المقاتلين من الشرق الأوسط للدفع بهم و المشاركة في البطولات العالمية لإظهار مهاراتهم القتالية، بالإضافة إلى أقامة الفعاليات الحية وزرع ثقافة رياضة فنون القتال المختلطة في الشرق الأوسط، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الخاص والذي أقيم بفندق منتجع العرين.

فقد قام الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة محمد شاهد بالإعلان عن اسم الفعالية وإطلاقها بشكل رسمي والتي ستقام بتاريخ  (23/9/2016) بمدينة خليفة الرياضية، بالإضافة إلى انضمام نخبة من المقاتلين المحترفين الذين يحملون أسماء لامعة بين دول العالم والشرق الأوسط والوطن العربي، إذ سيتصدر هذه الفعالية النزال بين نجم الشرق الأوسط في رياضة فنون القتال المختلطة محمد فخر الدين مع البرازيلي الذي يمتلك سجل خالي من الهزائم تياغو فييرا، والنزال الثاني سيجمع بين مقاتل فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة إلدر إلداروف والايرلندي بيتر كويلي.

وأكد محمد شاهد خلال المؤتمر إن البحرين أصبحت تصنع التاريخ وذلك بعد ما توصلت إليه في الفترة الأخيرة وبإطلاقها هذه الفعالية التي تعتبر من أكبر التجمعات في العالم لهذه الرياضة. وقال في هذا الصدد: "إن البحرين تمتلك القدرات والمؤهلات التي تمكنها أن تكون من أفضل الدول العالمية ونحن نقوم بإظهار ذلك في جميع الجبهات وبلا شك هي الأولى في الوطن العربي، كما إن البحرين تحتضن العديد من المواهب والمهارات بالإضافة إلى أن المقاتلين يمتلكون شخصية فريدة بالإضافة إلى أنهم حققوا العديد من الانجازات في فترة بسيطة.

ويطمح Brave بأن ينظم فعاليات عالمية في مملكة البحرين بالإضافة إلى الدفع بأفضل المواهب في رياضة فنون القتال المختلطة للمشاركة في الفعاليات العالمية وذلك لاختبار قدراتهم.

وأضاف شاهد في هذا الصدد: "ما سنجلبه لن يكون فقط للبحرين، وليس فقط للشرق الأوسط. إنه للعالم أجمع، وسنجلب العالم للبحرين، وفي الوقت نفسه سنأخذ البحرين للعالم أجمع، وأن اتحاد القتال الشجاع هو تكوين شبكة عالمية لرياضة فنون القتال المختلطة والتي ستكون مرتبطة بالأسواق المحلية في ثلاث قارات على الأقل. كل فعالية سننظمها ستضم مقاتلين محليين، وستحافظ على الخصائص الإقليمية، ولكن في الوقت نفسه، ستكون مرتبطة بالنظام الخاص باتحاد القتال الشجاع العالمي".

كما أضاف شاهد حول الفعالية التي ستقام في مملكة البحرين في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل بالقول: "نريد أن نكون الجهة المنظمة لأفضل فعالية خاصة بهذه الرياضة من حيث المتابعة والحماس في القتال، وإن مقاتلينا وصحتهم على رأس أولوياتنا، وبعد ذلك يأتي تعليم وتسلية جماهيرنا، وبالتأكيد نحن نعد أن نقدم جودة عالية والعديد من الجولات الحماسية في كل مناسبة، كما أننا سنقوم بتقديم أفضل المواهب والعروض، ونحن واثقون بأن اتحاد القتال الشجاع سيكون الأفضل في الساحة لرياضة فنون القتال المختلطة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً