العدد 5075 - الجمعة 29 يوليو 2016م الموافق 24 شوال 1437هـ

ما حقيقة انفصال هنادي الكندري عن زوجها؟!


فشل الفنان والمخرج محمد الحداد في الاستمرار مع محبوبته  الفنانة هنادي الكندري، وقرر الاثنان الابتعاد عن بعضهما بعد قصة حب جمعتهما طوال السنوات الماضية، وذلك بسبب المشاكل التي عاشاها مؤخرا والتي كان والد هنادي وراءها.

هذا السيناريو الذي سيلعبه الحداد في ثالث مشاركة له كممثل أمام زوجته النجمة هنادي الكندري، من خلال احدث أعمالهما الدرامية والمتمثل بالمسلسل الدرامي الاجتماعي "درب العرايس" الذي اختتم تصويره مؤخرا في الكويت، وذلك حسب  ما ذكرت صحيفة "الأنباء" الكويتية.

ويسعى الحداد من خلال أحداث العمل إلى إقناع والد هنادي بالموافقة على الزواج من ابنته، التي تجد نفسها بين خيارين كلاهما أصعب من الآخر، فلا يمكنها إرضاء والدها برفض الزواج من محبوبها ولا يمكنها أيضا إرضاء محبوبها بالزواج منه وسط رفض شديد من والدها.

ويمتلك الزوجان محمد الحداد وهنادي الكندري مساحة كبيرة من خلال دورهما في العمل، وتعد هذه المشاركة هي الثالثة لهما معا، حيث كانت آخر مشاركة في عيد الفطر الماضي من خلال المسرحية الاستعراضية "بيت الحلاو".

يذكر ان مسلسل "درب العرايس" من تأليف الكاتبة القديرة عواطف البدر وإخراج المخرج مناف عبدال، وتم تصوير كافة مشاهده مؤخرا في عدد من مناطق الكويت، بمشاركة كم كبير من نجوم الدراما منهم بخلاف الحداد والكندري: الفنان عبدالرحمن العقل ومحمد العجيمي وغيرهما، ومن المتوقع عرضه في الفترة المقبلة من خلال عدد من القنوات الفضائية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

اقرأ ايضاً