العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

اتحاد الكرة يقر مجموعة تطوير المدربين


 أقر اتحاد الكرة حديثا مجموعة تطوير المدربين، والتي يهدف من خلالها إلى تطوير العمل الفني بالأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

واعتمدت إدارة الاتحاد تشكيل مجموعة تطوير المدربين، إذ ضمت كلا من فهد المخرف، خضير عبدالنبي، عبدالصاحب عبدالنبي ومحمد الشملان.

وجاء اختيار المدربين في المجموعة بناء على حصولهم على رخصة المحترفين الآسيوية للتدريب، علاوة على الكفاءة التي تتمتع بها الأسماء والخبرة الطويلة في المجال الفني.

وستكون مهمة المجموعة متمثلة في القيام بزيارات ميدانية مفاجئة لتدريبات جميع الأندية، وبالتحديد لفرق الفئات العمرية ما عدا الفريق الأول.

وسيكون عمل المجموعة مركزا على تقييم عمل مدربي فرق الفئات العمرية للأندية، وذلك بحضور مدير العمليات الفنية في الاتحاد عابد الأنصاري.

وسيخصص عمل المجموعة مع الأجهزة الفنية للأندية، إذ ستقوم المجموعة بتقييم العمل الفني للمدربين، وذلك من خلال طلب برنامج الحصة التدريبية المقامة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار حرص الاتحاد على تطوير العمل الفني للأندية، وذلك بالشكل الذي يساهم في ارتقاء مستوى عمل الفئات السنية بالأندية، والتي تعتبر مغذيا أساسيا لمختلف المنتخبات الوطنية وفي مقدمتها المنتخب الأول.

ومن المؤمل أن تدشن مجموعة التطوير زياراتها للأندية في الفترة القليلة المقبلة؛ لتدشين العمل النوعي في مسيرة العمل الفني للاتحاد، والذي يهدف إلى تطوير المنظومة الكروية في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:08 م

      شنو الفايدة بعد التطوير والجهد يكونون في خبر كان مثل حسن الصباح وسلمان شريدة والزياني وغيرهم وغيرهم لامكان لهم في المنتخب إلى ما نذر وأهم شي اسم المدرب أجنبي حتى لو امفلس ماعنده شي

اقرأ ايضاً