العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

المعسكر الصيفي للأكاديمية الملكية للشرطة يبدأ نشاطه بعدة زيارات


استهل برنامج اليوم الأول للمعسكر الصيفي الثامن للأكاديمية الملكية للشرطة الذي تنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع "تمكين"، بزيارة طلبة المعسكر لعدد من الشركات والمؤسسات والمراكز الاجتماعية بالإضافة إلى مشاركتهم في مجموعة من الأنشطة التعليمية والرياضية.

وخلال الزيارة التي قام بها الطلبة إلى مقر غرفة تجارة وصناعة البحرين "بيت التجار"، استمع الطلبة إلى موجز عن هذا الصرح المعماري الذي يساهم في زيادة التطور الاقتصادي والتجاري بالمملكة، وعن أهم المشاريع التجارية والخدماتية التي يقدمها للمستثمرين.

كما قام الطلبة بزيارة إلى مركز عبدالله فخرو الاجتماعي الذي يندرج ضمن المراكز الاجتماعية الشاملة، واستمعوا إلى شرح مفصل حول الخدمات والبرامج الإنمائية والرعائية التي يقدمها المركز للمواطنين في المناطق والقرى التي يغطيها، بالإضافة إلى زيارتهم لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، حيث تم تقديم نبذة عن الشركة وتأسيسها كما قاموا بجولة بأقسام الشركة ومعامل الإنتاج فيها.

وفي الفترة المسائية  قام الطلاب بزيارة إلى باب البحرين، كما حضر الطلاب ورشات عمل تتعلق بلغة الجسد، إضافة إلى تعلم مهارات اللغة الانجليزية عن طريق اللعب، وممارسة لعبة التيكواندو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:15 م

      سلام عليكم اقدر اسجل بنتي عندكم الحين ماعرف شلون طريقه تسجيل الله يخليكم

    • زائر 2 زائر 1 | 3:58 م

      عن طريق المحافظة التابعة لكم ولكن التسجيل كمل واذا تبي اذهب مباشرة الى الأكاديمية الملكية للشرطة وهناك بتقدر تسجلها اذا قابلت المسؤلين

اقرأ ايضاً